اختر الصفحة

الوفاق بالعلامة الكاملة..حقق المهم في انتظار الأهم

الوفاق بالعلامة الكاملة..حقق المهم في انتظار الأهم

وفاق عين الحجل

حقق فريق وفاق عين الحجل فوزا جديدا مدعما به رصيده من النقاط، ومعززا حظوظه الكبيرة في تحقيق الصعود لهذا الموسم عندما استقبل على أرضية ملعبه فريق اتحاد شباب حمام الضلعة، ضمن افتتاح الجولة 21 من مرحلة العودة،  ليواصل بذلك سلسة نتائجه الايجابية بدون هزيمة منذ انطلاق مرحلة العودة.

هدفا الوفاق سجلا في الشوط الثاني تداول عليهما كل من اللاعب محمد قرنوط،   ليضيف زميله في الفريق المهاجم المتألق علاك يوسف الهدف الثاني لفريقه، هذا وأصبح الوفاق يحتل المرتبة الثانية بفارق 4 نقاط عن المتصدر حمام الضلعة في سلم الترتيب واقترب كثيرا من تحقيق هدفه وهو الصعود إلى القسم الجهوي الأول لرابطة باتنة.

جدير بالذكر أن الوفاق سيتنقل إلى البرج ليواجه نادي غيلاسة فيما سيواجه حمام الضلعة ثالث الترتيب بوشقرون في الجولة القادمة وسيكون معفيا في الجولات القادمة مما يخدم الوفاق.

عواج كريم: هذا فوز اللاعبين

أشكر اللاعبين على شجاعتهم وارادتهم، سنعمل لتحقيق الهدف وهو الصعود، شكرا جدا للجمهور الذي وقف معنا ودعمنا الى اخر دقيقة ونهديه الفوز.

مفتاح شريفي: فوزنا كان مستحقا لعدة اعتبارات منها الملعب والجمهور الذي ساندنا بقوة ونحن نشكرهم، أوجه ندائي للسلطات للوقوف مع الفريق نحن في المنعرج الحاسم وسنشرف المدينة والرياضة المحلية.

أ.لخــضر.بن يوسف

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا