اختر الصفحة

انتر يقترح صفة جديدة للتعاقد مع فيدال

انتر يقترح صفة جديدة للتعاقد مع فيدال

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي إنتر ميلان يستعد لاقتراح صيغة جديدة من أجل الحصول على توقيع لاعب برشلونة آرتورو فيدال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية أن إنتر ميلان لا يزال يضغط على إدارة برشلونة من أجل ضم فيدال هذا الشهر، لتدعيم كتيبة المدرب أنطونيو كونتي في الفترة المتبقية من الموسم.

وعلى الرغم من أن اللاعبين ذات الثقل في غرفة ملابس برشلونة ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، حاولوا على متن الطائرة المتجهة إلى المملكة العربية السعودية، إقناع فيدال، إلا أن اللاعب مصمم على ترك النادي في سوق الانتقالات الشتوي.

ووضع فرناندو فيليسيفيتش وكيل أعمال فيدال وإنتر ميلان على الطاولة صيغ مختلفة لتقديمها لاحقًا إلى برشلونة بعد كأس السوبر الإسباني لجلب اللاعب التشيلي إلى ملعب سان سيرو.

وفي الوقت الراهن، يستعد إنتر ميلان لتقديم صيغة جديدة على برشلونة لضم فيدال وذلك بالحصول على توقيعه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل حوالي 2-3 مليون يورو مع خيار الشراء دون تحديد المبلغ بعد.

وكان بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي قد قال اليوم: ‘‘سوف نفعل شيئًا ما، إنها لحظة مهمة ونحن نريد الاستمرار‘‘.

وأكمل: ‘‘فيدال هو أحد أهدافنا، بينما فيما يتعلق بموقف كريستيان إريكسن، فإن سوق الانتقالات ينتهي في نهاية شهر جانفي ‘‘.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا