اختر الصفحة

انشلوتي : ” الحظر الإعلامي فوت الفرصة على التافهين “

انشلوتي : ” الحظر الإعلامي فوت الفرصة على التافهين “

كسر كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، جدار الصمت الذي حاصر النادي خلال ثلاثة أسابيع مضطربة، وقال إن فريقه منسجم، والأجواء “أهدأ مما يعتقد الجميع”.

و خاض نابولي مباراة محورية بملعب ليفربول، في دوري أبطال أوروبا، امس الأربعاء.

ويأتي ذلك وسط تقارير، تحدثت عن فرض النادي غرامات مالية على لاعبيه، تتراوح ما بين ربع إلى نصف قيمة رواتبهم الشهرية، بعد رفضهم الالتزام بمعسكر مغلق لمدة أسبوع، في وقت سابق هذا الشهر.

ورفض أنشيلوتي، الذي تلزمه لوائح البطولة بالحديث لوسائل الإعلام، مناقشة تقارير صحفية أشارت لفرض غرامات، لكنه قال إن لاعبيه عازمون على تغيير الأوضاع.

وردا على سؤال عن تلك الغرامات، قال “هذا من الماضي، ما حدث قد حدث بالفعل، وعلينا الآن التركيز على الحاضر، وعلى ما يحدث في الملعب”.

وأضاف أنشيلوتي “ساعدنا الحظر الإعلامي على التركيز في الملعب، كما فوت الفرصة على الذين يتحدثون عن أمور تافهة”، مؤكدا أنه لم يفكر مطلقا في الاستقالة.

وأوضح “يعرف النادي أنه بحاجة إلى تحسين المستوى.. الفريق لا يزال كما هو مع المدرب نفسه، ونحن جميعا منسجمون ونريد الفوز “.

وأردف “لكني أؤكد لكم أن هناك تناغما كاملا، ولهذا السبب لم أفكر مطلقا في الاستقالة.. خلال 30 عاما في مسيرتي، لم أفقد الثقة أبدا في النادي واللاعبين، وهو ما ينطبق أيضا على ما يحدث حاليا”.

وقال أنشيلوتي إن قائد الفريق لورينزو إنسيني، لم يسافر مع التشكيلة بسبب إصابة في المرفق، مع وجود شكوك أيضا حول قدرة لاعب الوسط، فابيان رويز، والظهير الأيسر، ماريو روي، على المشاركة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا