اختر الصفحة

اهتمام عالمي بمواجهة الخضر أمام المكسيك

اهتمام عالمي بمواجهة الخضر أمام المكسيك

لقاء ودي بطعم مباراة نهائية

يجتمع سهرة غد الثلاثاء المنتخب الوطني بنظيره المكسيكي في مباراة ودية بطعم لقاء رسمي، بالنظر للاهتمام الكبير الذي تحظى به هذه المواجهة على مستوى العالم.

وتلقى مباراة الخضر ضد المنتخب المكسيكي اهتماما من مختلف بقاع العالم نظرا لاجتماع عدة نجوم كبار في الدوريات الأوروبية من الطرفين على غرار رياض محرز، بن ناصر والقائمة طويلة في المنتخب الوطني، وبالجهة المقابلة لا تخلو تشكيلة جيراردو مارتينو، من الأسماء الساطعة على غرار راؤول خيمينيز، خيسوس كورونا، بالإضافة إلى نجمها الأول هيكتورهيريرا.

 في نفس السياق أعتبر الإعلام المكسيكي أن اللقاء المرتقب لمنتخب بلادهم أمام “محاربي الصحراء”، ستكون اختبارا أكثر قوة مُقارنة بالودية الأخيرة أمام هولندا، حيث صرح الإعلامي “هيربيرتو مورييتا” لشبكة “اسبين” بخصوص المباراة قائلا:” لا أريد الإنقاص من قيمة فوزنا أمام هولندا، ولكن الاختبار لم يكن جديا”، ليتابع:”الآن سنكون على موعد مع مُلاقاة أبطال إفريقيا، والذين سيكونون أكثر خطورة علينا، خاصة وأنهم مُتحفزون كثيرا لمواجهتنا”.

كما تحدثت الصحافة الأوروبية مطولا عن هذه المواجهة كما أنها أكدت أن اندي ديلور الذي  تألق كثيرا في الدوري المكسيكي قبل أن يرحل إلى الدوري الفرنسي.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا