اختر الصفحة

بابوش:”رغم الخسارة مقابلة شبيبة الساورة كانت مفيدة للاعبينا”

بابوش:”رغم الخسارة مقابلة شبيبة الساورة كانت مفيدة للاعبينا”

مولودية الجزائر

تعداد العميد يشرع في إجراء فحوصات الأنفلونزا

تحدث رضا بابوش المدرب المساعد لمولودية الجزائر عن اللقاء الودي الذي جمع العميد  بشبيبة الساورة، في إطار التحضير للموسم الجديد الذي سينطلق يوم 28 نوفمبر المقبل.

وقال مدافع المولودية السابق:” اللقاء الذي جمعنا بنسور الجنوب كان مفيدا كثير لأشبالنا لأنهم واجهوا فريقا يلعب كرة جيدة ومنظمة، الاندفاع البدني كان حاضرا بشكل كبير وهذا ما أردناه من هذه المواجهة”.

وأضاف :” حاولنا إقحام كل اللاعبين خلال هذه المباراة  بمن فيهم الشبان وكان لنا ذلك، لهذا أقول أن المباراة كانت جيدة بالنسبة لنا رغم خسارتنا بهدف دون رد، لقد سيطرنا على مجريات اللقاء بالطول والعرض لكن النتيجة كانت لصالح المنافس”.

وفي سياق آخر أوضح التطبيق الرسمي للفريق العاصمي انه تحسبا لسفرية البنين التي ستكون في أواخر الشهر الجاري، ستشرع البعثة المعنية بالتنقل لإجراء لقاح الأنفلونزا بداية من هذا الأسبوع.

وأضح ذات المصدر أن العملية لن تمس جميع العناصر وستخص فقط الوافدين الجدد، الذين لم يسافروا إلى أدغال إفريقيا من قبل، لأن العديد من اللاعبين في تعداد مولودية سبق لهم وأن أجروا هذا اللقاح في المواسم الماضية، ولن يكونوا مضطرين لإعادته لأن هذا الأخير يدوم لعدة سنوات.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا