اختر الصفحة

بابوش :”أشكر اللاعبين عن المجهودات التي يقومون بها”

بابوش :”أشكر اللاعبين عن المجهودات التي يقومون بها”

مولودية الجزائر

رفع وتيرة العمل في التربص الثاني للعميد

ابدى رضا بابوش مساعد مدرب في مولودية الجزائر عن رضاه على  اللاعبين لتطبيقهم للتعليمات التي توجه لهم والذي ساعد على التقدم في التحضيرات.

وكشف الموقع الرسمي للفريق العاصمي عن تصريحات بابوش عقب اخر حصة تدريبة ليوم الإثنين اين قال الأخير: ” لقد اجرينا اليوم ثلاث حصص تدريبية مختلفة، ركزت الحصة الأولى والثانية على العمل البدني، وكانت الحصة الأخيرة للجانب التكتيكي”.

وتابع: “لقد وصلنا إلى 3 حصص في اليوم، وهذا بفضل تجاوب اللاعبين وتطبيق التعليمات بحذافيرها خلال التدريبات، وانا أشكرهم كثيرا على هذا، خاصة وأن الفريق على مقربة من بداية الموسم الجديد، الذي ستشارك فيه المولودية في العديد من المنافسات وهي كل من البطولة، والكأس، بالإضافة الى رابطة ابطال إفريقيا، وربما الكأس العربية ايضا، لهذا يجب ان نعطي للجانب البدي حصة الأسد خلال مرحلة التحضيرات.

وتحدث مدافع العميد السابق عن الجو العائلي الذي يعيشه الفريق خلال التربصات الجارية، وأكد ان الطاقم الإداري والفني بالإضافة الى اللاعبين يعملون من أجل تقديم موسم يليق بالمئوية وإسعاد الأنصار خلال هذا الموسم.

وعن تأخير البطولة الى 28 نوفمبر الجاري اوضح مساعد نغيز الثاني أن فريقه كان متأكدا من حدوث تأخير لاسبوع او اسبوعين، وهذا لن يؤثر على برنامج عمل الطاقم الفني.

ومن جهة اخرى امر المدرب نغيز لاعبيه بقياس اوزانهم صبيحة امس الثلاثاء، قصد معرفة مدى التطور من الناحية البدنية مقارنة بالأسابيع الماضية، وهو الأمر الذي لقي استحسان الجميع بعد النتائج المرضية حسب ما كشف عنه الموقع الرسمي.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا