اختر الصفحة

بابوش: ” اللاعبون مطالبون بالصبر خلال مرحلة التدريبات المقبلة”

بابوش: ” اللاعبون مطالبون بالصبر خلال مرحلة التدريبات المقبلة”

مولودية الجزائر

ساعات قليلة تفصل العميد عن أول حصة تدريبية بعد 6 أشهر

كشف رضا بابوش مساعد مدرب مولودية الجزائر ومهدي بن علجية مهاجم الفريق عن سعادتهما الكبيرة بالعودة إلى التدريبات التي ستنطلق اليوم بمركز عين بنيان.

وقال لاعب العميد السابق “البقاء 6 أشهر دون تدريبات ليس بالأمر السهل على اللاعبين، وهو يؤثر كثيرا على الحالة البدنية لديهم، لكن وبعد أن سمحت السلطات المعنية بالاستئناف سنعمل على تدارك ما سبق”.

وأضاف  “المحضر البدني قدم برنامجه الخاص ونحن كطاقم فني سنعمل على تجسيده على أرضية الميدان لهذا أطلب من اللاعبين الصبر خلال التدريبات لأن الأمر سيكون صعبا في البداية لكن يجب أن نكون جاهزين للموسم المقبل الذي سيكون مليئا بالمنافسات على غرار البطولة التي ستكون فيها 38 مقابلة بالإضافة إلى منافسة كأس الجمهورية بالإضافة إلى المشاركة في دوري أبطال إفريقيا “.

ومن جهته كشف بن علجية عن سعادته بالعودة الى المنافسة من جديد قائلا” أنا جد سعيد بخبر الإستئناف، لقد كانت فترة طويلة، لكني أدركت خلالها صعوبة البقاء بعيدا عن الميادين والتدريبات الجماعية، الآن وبعد السماح لنا بالعودة يجب أن نعمل بجد تحت إشراف الطاقم الفني من أجل استعادة اللياقة البدنية قبل استئناف البطولة.

وللإشارة فإن مولودية الجزائر، ستدخل اليوم في تربصها الأول الذي سيدوم لعشرة أيام كاملة بمركز عين بنيان بالعاصمة، لينتقل بعدها الفريق إلى ولاية مستغانم لإجراء تربصه الثاني.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا