اختر الصفحة

باريديس: لم أطلب الرحيل عن سان جيرمان

باريديس: لم أطلب الرحيل عن سان جيرمان

كذب لياندرو باريديس لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي الأنباء التي ترددت عن تفكيره في الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال باريديس في تصريحات أبرزتها شبكة “كانال سابورتر”: “رغم اهتمام عدد من الأندية بضمي، لم تراودني إطلاقا فكرة الرحيل عن الفريق سواء أنا أو النادي أو المدير الفني”.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني: “ارتداء شارة قيادة الفريق شرف لي، لأن بي إس جي ناد كبير يضم بين صفوفه العديد من النجوم، كما تحسنت في اللغة الفرنسية، حيث بدأت أفهم ما يقوله الجميع، لكنها لغة صعبة في التحدث بها، وبشكل عام أشعر أنني أفضل كثيرا هذا الموسم”.

وأشار: “لا أهتم بما يشاع عني بأنني شخص مندفع أو حماسي، دوري دائما بذل أقصى جهد من أجل الفريق، وفي مباراة مونبلييه كنت حاضرا للدفاع عن نيمار عندما تعرض لهجوم شديد”.

ولفت اللاعب الأرجنتيني إلى أنه سعيد ببقاء إدينسون كافاني مع بي إس جي، لأنه ركيزة مهمة بصفوف الفريق، مؤكدا أن العلاقة بينهما قوية للغاية.

وعن مواجهة بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال، قال لياندرو باريديس: “لا أعتقد أننا فريق يفتقد لقوة الشخصية، بل الأجواء فيه رائعة، ولكن تنتظرنا مباراة في الدوري الفرنسي ضد أميان علينا أن نؤديها بتركيز قبل التفكير في مواجهة المنافس الألماني”.

يذكر أن لياندرو باريديس انضم لصفوف باريس سان جيرمان في جانفي 2019 قادما من زينيت سان بطرسبرج الروسي مقابل 47 مليون أورو.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا