اختر الصفحة

بايرن ميونيخ من سباق ضم هالاند

بايرن ميونيخ من سباق ضم هالاند

قالت تقارير صحفية إن نادي بايرن ميونيخ الألماني خرج من سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية، في تقرير لها، أن بايرن ميونيخ لن يدخل سباق التعاقد مع المهاجم النرويجي، بالإشارة إلى أن “البافاري” لن يقدم عرضاً للاعب البالغ من العمر 19 عاماً في الشتاء، بل إنه لن يضم أي لاعب في جانفي المقبل.

وتأتي هذه الأنباء لتزف خبرا سارا إلى ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة أنهما ارتبطا في الآونة الأخيرة باللاعب النرويجي.

ويسعى يونايتد من جانبه لضم مهاجم خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل تراجع أرقام ونتائج الفريق هجومياً في الموسم الحالي.

ويأتي ذلك بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو عن صفوف يونايتد إلى إنتر ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وهو نفس ما حدث مع التشيلي ألكسيس سانشيز.

وفي الإطار نفسه، يستهدف ريال مدريد ضم مهاجم شاب ليكون بديلا على المدى الطويل للفرنسي المخضرم كريم بنزيمة الذي أمضى في الصيف الماضي 10 أعوام كاملة على انتقاله لـ”الملكي” قادماً من أولمبيك ليون.

ويتألق هالاند في الملاعب النمساوية والأوروبية وسجل 15 هدفاً في 13 لقاء بالدوري النمساوي، و8 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن قيادة أولي جونار سولسكاير لمواطنه هالاند في مولدي النرويجي تجعل الكثيرين يربطونه بالانتقال إلى ملعب “أولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا