اختر الصفحة

بايل قد يلحق بلقاء اشبيلية و زيدان استفسر جاهزيته لنهائي الغد

بايل قد يلحق بلقاء اشبيلية و زيدان استفسر جاهزيته لنهائي الغد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبر سار بشأن نجمه الويلزي غاريث بيل وذلك قبل المباراة النهائية بكأس السوبر الإسباني يوم غد الأحد.

وقد غاب غاريث بيل عن رحلة ريال مدريد إلى المملكة العربية السعودية بسبب إصابته المفاجأة قبل ساعة تقريبًا من إعلان القائمة المستدعاة من قبل زين الدين زيدان التي ستشارك في كأس السوبر الإسباني.

وجاء عدم استدعاء بيل بسبب معاناته من مشاكل في الجهاز التنفسي وأيضًا من حُمّى قوية ولكي لا يصيب زملائه من مرضه لم يسافر إلى السعودية كإجراء احترازي.

ومع ذلك، قال الصحفي الشهير خوسيه لويس سانشيز ببرنامج ‘‘التشيرنغيتو‘‘ الإسباني : ‘‘بيل تدرب بشكل طبيعي اليوم في المدينة الرياضية بفالديبيباس، ورغم صعوبة لحاقه بالفريق في السعودية إلا أن مشاركته في نهائي كأس السوبر ليس مستبعدة‘‘.

وإذا لم يلحق بيل بنهائي كأس السوبر الإسباني، فسيكون متاح للعب ضد إشبيلية في الليغا يوم 18 جانفي على عكس كريم بنزيمة المهدد بالغياب عن مواجهة الفريق الأندلسي بسبب إصابته في الساق اليسرى.

وكان ريال مدريد قد فاز على فالنسيا  3-1، ليصعد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، ويقابل يوم الاحد في النهائي الجار اتليتيكو مدريد بعد اطاحته ببرشلونة سهرة الخميس بواقع 2-1 .

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا