اختر الصفحة

برشلونة يدخل سباق التعاقد مع محرز

برشلونة يدخل سباق التعاقد مع محرز

الفرق تسعى لاستغلال عقوبة السيتي والتعاقد مع نجم الخضر

وضع نادي برشلونة الاسباني رياض محرز قائد المنتخب الوطني الجزائري ونجم نادي مانشستر سيتي في خططه قصد دعم الفريق بلاعبين جدد وتخطي الفترة الصعبة التي يمر بها النادي، بسبب تذبذب مستوى اللاعبين من جهة وعدم القدرة على المنافسة بقوة على كل الجبهات كما كان عليه الحال.

وكشفت تقارير صحفية أمس، أبرزها موقع “غول” أن محرز الجناح الطائر لمانشستر سيتي مطلوب بقوة من “البلواغرانا” في سوق التحويلات القادمة من أجل إيجاد حل لمنصب الجناح الأيمن الذي عان منه الفريق في ظل الإصابة المتكررة لـ عثمان ديمبيلي، وعدم تمكن كوتينيو فيلب البرازيلي من فرض نفس، ليقرر الفريق “الكتالوني” إعارته.

كما تنوي إدارة برشلونة التعاقد مع بيار إمريك أوباميانغ لاعب أرسنال لدعم مركز قلب الهجوم.

صراع كبير بين البرصا والريال والسيتي على نجم الخضر

وسيكون فريق برشلونة في صراع قوي مع كل من ريال مدريد الغريم التقليدي الذي يسعى لاستغلال رغبة زيدان في التعاقد مع اللاعب لاستقطابه، في سوق التحويلات القادمة، الا أن المنافسة لن تنحصر بين عملاقي الكرة الاسبانية، فهناك كذلك العملاق الآخر النادي الباريسي الذي يسعى لجلب محرز لتعويض الرحيل المرتقب لواحد من الثنائي كليان مبابي النجم الفرنسي أو حتى نيمار جنيور النجم البرازيلي المرشحين بقوة للمغادرة في سوق التحويلات القادمة.

هذا وقد تميل الكفة إلى نادي برشلونة، بما أن حلم محرز هو حمل ألوان هذا النادي واللعب إلى جانب ليو ميسي كما سبق وأن صرح في وقت مضى، ما يجعل الصراع قويا جدا للظفر بخدمات نجم المنتخب الوطني المتوج بكأس أمم إفريقيا 2019.

إدارة السيتي ترفض رحيله

من جانبها، ترفض إدارة مانشستر سيتي الانجليزي رحيل واحد من ابرز لاعبيها هذا الموسم في ظل المستوى المميز الذي يقدمه أفضل لاعب في الدوري الانجليزي سنة 2016 منذ فترة ليست بالقصيرة، وكشفت صحفية “الصن”، أن بطل “البريمير ليغ” في آخر موسمين لا ينوي التخلي عن نجمه صيفا. وأشار أيضا، بأن اليساري وجد معالمه مع “السكاي بلوز”، ولن يغادر الفريق رغم وجود اهتمام فعلي من باريس سان جيرمان.

عقوبة قاسية في انتظار محرز بعد كسر قواعد الحجر الصحي

بات رياض محرز لاعب السيتي مهددا بعقوبة قاسية جدا، بعدما كسر قواعد الحجر الصحي في الساعات القليلة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي الجزائري تواجد نهاية الأسبوع الماضي، في سهرة صاخبة بأحدى الملاهي الليلية رفقة كل من كايل والكر ونجم فريق توتنهام دالي آلي، وماديسون لاعب ليستر وأسماء أخرى، الأمر الذي عرض قائد الخضر لانتقادات لاذعة من قبل الجميع لاسيما وأنه ظهر في وقت مضى في فيديو تحسيسي موجه للشعب الجزائري، طلب فيه الجميع بالتقيد بالتعليمات وتفادي التصرفات التي قد تكون كفيلة بانتشار الفيروس بين الشعب.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا