اختر الصفحة

برشلونة يسعى لضم مهاجم إنتر ميلان على طريقة غريزمان

برشلونة يسعى لضم مهاجم إنتر ميلان على طريقة غريزمان

يسعى نادي برشلونة الإسباني لضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده، مثلما حدث مع الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب الفريق الكتالوني حاليا.

وكان البارسا تعاقد مع غريزمان في ميركاتو الصيف الماضي، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد الذي بلغ 120 مليون يورو.

وحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن العملاق الكتالوني يخطط لإقناع مارتينيز أولا بالانتقال للفريق، قبل التحرك بشكل سريع لدفع الشرط الجزائي في عقده مع إنتر ميلان، والبالغ 111 مليون يورو، تماما مثلما حدث مع غريزمان.

وكان الشرط الجزائي في عقد غريزمان يبلغ 200 مليون يورو حتى نهاية جوان الماضي، قبل أن ينخفض إلى 120 مليون يورو بموجب بند في العقد، وهو المبلغ الذي دفعه البارسا لإتمام الصفقة في جويلية الماضي، ما دفع أتلتيكو لشكوى النادي الكتالوني لدى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بداعي أن برشلونة تفاوض مع اللاعب في مارس 2019، أي وقتما كان الشرط الجزائي في عقده 200 يورو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة “النيراتزوري” من جانبها تشعر بالقلق بسبب اهتمام برشلونة بضم المهاجم الأرجنتيني الواعد، لذا تخطط لتجديد عقد لاوتارو الذي ينتهي في صيف 2023، بالإضافة إلى تحسين راتبه السنوي.

وربطت عدة تقارير صحفية في الفترة الماضية، مارتينيز بالانتقال إلى صفوف برشلونة، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم بتسجيل 3 أهداف وصناعة هدف تحت قيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي رغم ان وكيل اعماله بيتو ياكي، أكد أنه سعيد في الإنتر وسيجدد عقده معه.

وسجل مارتينيز هدف الإنتر الوحيد في أمام برشلونة (2-1) وهو الهدف الأسرع الذي يستقبله برشلونة على أرضه في دوري أبطال أوروبا، منذ هدف البرازيلي ألكسندر باتو مع ميلان عام 2011 بعد 24 ثانية.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا