اختر الصفحة

برشلونة يضع خطة نارية لصيف 2020

برشلونة يضع خطة نارية لصيف 2020

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أولويات نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي للعام المقبل 2020.

ووفقًا لصحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، تتمثل أولويات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل في إيجاد بديل لقلب الدفاع جيرارد بيكيه والتعاقد مع مهاجم أو اثنين من المهاجمين جنبًا إلى جنب مع أنسو فاتي في خط الهجوم الجديد للبلوغرانا.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن مسألة الدفاع ليست ملحة، طالما أن بيكيه لم يقرر الرحيل عن النادي أو اعتزال كرة القدم، ومع ذلك ، يريد النادي أن يكون بديله جاهزًا حتى يتمكنوا من بدء عملية التكيف مع طريقة برشلونة، وتأتي رغبة النادي في التحرك الآن أيضًا من قلة الثقة في تقدم جان كلير توديبو، الذي لا يزال يفتقر إلى الخبرة، والشكوك حول مشاكل إصابة صامويل أومتيتي الذي دائمًا ما يعاني من إصابة في ركبته اليسرى المعرضة لخطر بسبب مشاكل الغضاريف.

بالإضافة إلى ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، الذي لا يزال هدفًا لبرشلونة، فإن النادي يراقب أيضًا مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن ونيكولا ميلنكوفيتش مدافع فيورنتينا ودييغو كارلوس مدافع إشبيلية.

أما بالنسبة لمسألة المهاجم، فيبدو أن الحاجة إلى مهاجم ليست أكثر من مجرد بديل عن لويس سواريز. كما هو معروف الآن، فإن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان هو الهدف الرئيسي في الصيف المقبل، سواء استمر سواريز أم لا، فإن برشلونة سيوقع مع رقم 9، لكن هذا قد لا يكون كل شيء، فهناك احتمال لعودة نيمار جونيور، مع احتمالية ضم داني أولمو من دينامو زغرب، ومع انفجار أنسو فاتي يعني تجديد دماء خط الهجوم، مع احتمالية رحيل عثمان ديمبيلي بنهاية الموسم.

هدف برشلونة هو إحاطة ميسي بأفضل لاعبين محتملين خلال سنواته الأخيرة، ويبدو أن أمثال أنطوان غريزمان ولاوتارو مارتينيز وداني أولمو وأنسو فاتي ونيمار يلبون هذا المطلب، حتى لو كان ذلك يعني استخدام سواريز كبديل.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا