اختر الصفحة

 برينتفورد يشترط 30 مليون أورو لتسريح بن رحمة

 برينتفورد يشترط 30 مليون أورو لتسريح بن رحمة

قيمته السوقية مرشحة للارتفاع أكثر في الميركاتو القادم

اشترطت إدارة نادي برينتفورد الانجليزي الحصول على 30 مليون أورو مقابل تسريح سعيد بن رحمة اللاعب الدولي الجزائري في الميركاتو الصيفي القادم.

يعد بن رحمة من بين أكثر اللاعبين المطلوبين في “البريمير ليغ” في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه، ما جعل إدارة “البيز” ترفع المبلغ لتسريح الجناح الطائر للمنتخب الوطني.

وكشف موقع “فوتبول ليغ” البريطاني، بأن مُسيري برينتفورد الذي يصارع بقوة على بطاقة الصعود للدوري الانجليزي الممتاز يرفضون التخلي بسهولة عن مهاجمهم في سوق التحويلات القادمة، خصوصا وأنه يبصم على موسم كبير مع ناديه حيث دون 9 أهداف هذا الموسم منها 6 أهداف منذ بداية السنة الجديدة.

الإدارة تنوي الاحتفاظ به في حال تحقيق الصعود

هذا ولم يخف النادي رغبته في الاحتفاظ بسعيد بن رحمة، في حال تمكن النادي من تحقيق الصعود نهاية الموسم للدوري الانجليزي الممتاز، حسب ذات المصدر لاسيما وان الفريق يحتل المركز الـ4 بـ55 نقطة على بعد 4 نقاط عن الوصيف و8 نقاط عن المتصدر فريق واست برومويتش ألبيون، ما يرفع حظوظ نجم الخضر في الصعود لدوري الأضواء نهاية الموسم.

تألق جناح الخضر يرفع قيمته السوقية

يقدم بن رحمة أداء جيدا للغاية مع ناديه وبات النقاد ومتتبعي الشأن الكروي يلقبونه بـ “محرز الجديد”، في صورة كاربونية عن ما قدمه رياض مع فريقه ليستر سيتي في “التشامبين تشيب” قبل ان يقوده لتحقيق الصعود وبعدها للتتويج بالدوري الانجليزي الممتاز، وهو نفس ما يقوم به بن رحمة مع ناديه بفضل الإمكانيات الفنية الكبيرة والبدنية التي يتمتع بها، ما يجعل قيمته السوقية مرشحة للارتفاع أكثر في حال قاد ناديه للتواجد في “البرمير ليغ” نهاية الموسم.

 توتنهام وأستون فيلا ونيوكاسل يراقبونه

يتواجد بن رحمة محل مراقبة من قبل كل من توتنهام الانجليزي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يصر على التعاقد مع اللاعب والاستفادة من قدراته الكبيرة لقيادة “السبيرز” للعودة إلى الواجهة، كما سيتواجد أستون فيلا ونيوكاسل اللذان يرغبان في التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في سوق التحويلات القادمة.

يتواجد في صراع قوي مع بلايلي ويتجه ليكون أساسيا أمام زيمبابوي

في سياق آخر، يتواجد بن رحمة في صراع قوي، مع زميله في المنتخب يوسف بلايلي على مكان في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني التي ستواجه منتخب زيمبابوي مرتين في شهر مارس القادم، وارتفعت أسهم بن رحمة للمشاركة أساسيا مع أبطال إفريقيا وأخذ مكان بلايلي الذي قدم كأس إفريقيا 2019 في المستوى إلا أن تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع النادي السعودي، بسبب الإصابة من جهة وعدم قدرته على فرض نفسه من جهة أخرى يجعل “محرز الجديد” الأقرب للمشاركة على الجهة اليسرى من هجوم “المحاربين”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا