اختر الصفحة

بلايلي يقود “ريمونتادا” الأهلي..يهزم مبولحي ويصاب مجددا

بلايلي يقود “ريمونتادا” الأهلي..يهزم مبولحي ويصاب مجددا

الجولة 17 من الدوري السعودي

أهدى يوسف بلايلي النجم الجزائري الأهلي السعودي فوزا مستحقا أمام الاتفاق أول أمس الخميس ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري السعودي، ودخل بديلا عند انطلاق الشوط والثاني، أين كان فريقه متأخرا في النتيجة بهدف لصفر.

وتألق “ابن الباهية” في هذه المباراة بتوقيعه لهدفين من نقطة الجزاء في مناسبتين في الدقيقة الـ(د85) و(د94) أمام مواطنه وزميله في المنتخب الجزائري رايس وهاب مبولحي حارس عرين الاتفاق، بالإضافة إلى تقديمه لتمريره حاسمة لما قدم كرة على طبق لزميله المقهوي ويسكنها في الشباك في الدقيقة (د79)، ليبصم بطل إفريقيا على أول هدفين له بألوان فريق الأهلي، في البطولة السعودية لهذا الموسم.

وأشادت معظم الصحف السعودية بوسط ميدان الترجي السابق بعد قيادة فريقه الأهلي لتحقيق ريمونتادا مثيرة، وعنونت مختلف الجرائد :”بلايلي ينقذ غروس من الخسارة”، “بلايلي يقود ريمونتادا الأهلي”، في حين أشادت الجماهير الأهلاوية بوسط ميدان الراقي واعتبرت أن هذه المباراة هي الأفضل  له منذ انضمامه إلى الأهلي.

..أصيب مجددا

غادر محارب الصحراء أرضية الملعب، على عربة الإسعاف بداعي الإصابة هذا ولم تصدر إدارة الأهلي أي بيان فيما يخص نوع الإصابة ومدى خطورتها.

للإشارة فقد عاني اللاعب السابق لاتحاد الجزائر من لعنة الإصابات هذا الموسم، والذي قد يعود للإرهاق، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كاس أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر لمدة شهر، وعدم استفادته من فترة راحة كافية، لينتقل بعد ذلك إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الأهلي قادما من الترجي التونسي ليبدأ تجربة كروية جديدة.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا