اختر الصفحة

بلحاج مرشح لجائزة أفضل لاعب أجنبي بتاريخ رابطة الأبطال

بلحاج مرشح لجائزة أفضل لاعب أجنبي بتاريخ رابطة الأبطال

الاتحاد الأسيوي يسلط الضوء على ما قدمه نجم الخضر السابق مع السد

إختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نذير بلحاج المدافع الدولي الجزائري السابق ضمن قائمة أحد أبرز اللاعبين الأجانب، الذين شاركوا مع أنديتهم في منافسة رابطة أبطال آسيا وفازوا بها في التصويت الخاص على الموقع الرسمي للاتحادية الأسيوية والذي رشح 7 أسماء للفوز بلقب أحسن لاعب أجنبي.

وكان النجم السابق لـ”الخضر” قد سبق له التتويج باللقب القاري بألوان نادي السد القطري موسم 2011 والذي لعب لمدة 6 سنوات مع الفريق القطري بين سنتي 2010-2016 حيث بصم على ثلاث مشاركات في دوري أبطال أسيا، كما سلط الاتحاد الآسيوي في تقرير خاص تحت عنوان “أساطير رابطة أبطال آسيا النجوم الأجانب” الضوء على مسيرة نجمي فريق “الزعيم” القطري السابقين: بلحاج وتشافي من خلال مشاركتهما في البطولة في إطار حديثه عن مسيرة ثمانية نجوم دوليين، مؤكدا دورهم الكبير في إشاعة البطولة منذ وصولهم إلى الأندية في جميع أنحاء القارة.

هذا وأضاف المقال أن الظهير الأيسر لنادي ليون الفرنسي ونجم نادي السيلية القطري حاليا: “استمتع نذير بلحاج بستة مواسم مليئة بالبطولات من ترجيح توّجت السد كبطل لرابطة الأبطال”.

للعلم، أن خريج نادي سيدان شارك في 55 مقابلة دولية مع المنتخب الجزائري بين 2004 و2011 تمكن خلالها من تسجيل أربعة أهداف، كما ساهم في بلوغ الجزائر للمربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا-2010 بأنغولا في المشاركة القارية الوحيدة له وتأهيل.

“الخُضر” إلى كأس العام 2010 بعد غياب دام 24 سنة عن المونديال.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا