اختر الصفحة

بلقبلة يواصل التألق وجاهز لبدء المنافسة رفقة بريست

بلقبلة يواصل التألق وجاهز لبدء المنافسة رفقة بريست

تدخل ضمن تحضيرات النادي للموسم الجديد

يواصل هريس بلقبلة الدولي الجزائري ومتوسط ميدان بريست الفرنسي تقديم العروض القوية رفقه ناديه ضمن المباريات الودية والتي تدخل ضمن تحضيرات النادي قبل انطلاق البطولة الفرنسية “الليغ 1” في موسمه الجديد.

وقاد بلقبلة ناديه لتحقيق فوز جديد في اللقاء التحضيري الذي جمع فريقه بنادي ملعب لووسك والذي انتهى بفوز “ستاد بريستوا” بنتيجة هدفين لهدف، حيث افتتح نجم تور السابق باب التسجيل لبريست بتسديدة بعيدة جميلة انتهت بالزاوية العلوية للحارس الفرنسي الدولي مايغنان، كما قدم بلقبلة مستويات جيدة للغاية خلال هذا التربص وهو ما ترجمه في اللقاءات الودية التي خاضها النادي والتحضير الممتاز قبل أسبوع واحد من أول مباراة بالدوري الفرنسي ضد نيم ضمن منافسات الجولة الاولى من “الليغ 1”. من جانب آخر اظهر الوافد الجديد لـ بريست رومان فيفر مستويات مقبولة منذ بدء اللقاء وكان من بين أفضل عناصر ناديه.

 للإشارة أن متوسط ميدان “الخضر” كان على أعتاب مغادرة بريست في فترة التحويلات الصيفية الحالية بعد تلقيه العديد من العروض من أندية فرنسية وأوروبية، غير أن إدارة الفريق رفضت التخلي عن “محارب الصحراء” مؤكدة انه يعد أحد الركائز المهمة في الفريق.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا