اختر الصفحة

بلقروي يطرد نهائيا من “الحمراوة” على خلفية التحريض وسوء التصرف

بلقروي يطرد نهائيا من “الحمراوة” على خلفية التحريض وسوء التصرف

مولودية وهران

في خرجة غير منتظرة، أقدم الطيب محياوي رئيس مولودية وهران، على طرد المدافع المحوري هشام بلقروي نهائيا من الفريق؛ بحجة تحريضه زملاءه على مقاطعة التدريبات؛ لعدم نيل مستحقاتهم المالية، التي لم ينالوا منها فلسا واحدا منذ قدومهم إلى المولودية الوهرانية، وانطلاق التحضيرات.

قال محياوي إن اتخاذه قرار طرد بلقروي جاء عقب تلقيه تقريرا حوله، وصفه بـ “الأسوَد”، حرره المدرب برنارد كازوني، ومساعده عمر بلعطوي، تضمّن ما قال عنها تصرفات لا انضباطية، صدرت من اللاعب السابق لاتحاد العاصمة؛ حيث ظل بلقروي يحرّض زملاءه على العصيان، وعدم التدرب حتى يتسلموا أموالهم، وهي المعلومات التي اعترف محياوي بأنه لم يُلق لها بالا إلا بعد أن كرر بلقروي تصرفه في حصة الاستئناف السبت الماضي، عندما تشاجر مع أحد زملائه، وتلفَّظ بكلام بذيء على مرأى ومسمع الجميع بملعب زبانة. وأضاف محياوي: ”حادثة يوم السبت الماضي هي ”القطرة التي أفاضت الكأس”؛ فبلقروي أصبح لا يحترم أي شيء، ولا أي أحد، زيادة على ذلك يحرض اللاعبين على الانتفاض ضد الإدارة؛ فتصرفاته أصبحت لا تطاق!”. وأوضح رئيس ”الحمراوة” أنه على الفور بعد تلقيه التقرير، اتخذ قرار طرد بلقروي، ومزق الصك البنكي الذي كان أعده له بجزء من مستحقاته يصرفه بعد انتعاش خزينة الفريق بأموال الإعانات الموعودة، ومن شدة غضبه على خرجة خريج مدرسة جمعية وهران ـ يضيف المتحدث ـ هاتف سكرتير الفريق ليلا لتجهيز وثيقة فسخ عقد بلقروي، غير آبه بطلب السكرتير كظم غضبه، وعدم التسرع في قراره.

وفي ردة فعله، أبدى هشام بلقروي اندهاشه من قرار طرده، مفندا كل ما جاء على لسان رئيسه محياوي، ومؤكدا أن السبب الحقيقي وراء هذا القرار مطالبته رئيسه محياوي بتسوية مستحقاته. وتابع: ”جاء قرار محياوي بطردي بعد أن طلبت منه وبكل شجاعة، تسديد مستحقاتي بدون شيء آخر. وما قاله عني محياوي بأنني حرضت زملائي عارٍ من الصحة.. لي عقد صحيح وقانوني مع مولودية وهران، وليس له الحق في فسخ عقدي من جانب واحد”.

ودية رابعة ضد شبيبة سكيكدة

في سياق آخر، أدرجت مولودية وهران في برنامجها الإعدادي، مواجهة ودية رابعة ستلعبها السبت القادم بملعب ”أحمد زبانة” ضد فريق شبيبة سكيكدة الصاعد الجديد إلى المحترف الأول، والذي يقيم تربصا بمدينة الشلف، في حين أجّل اللقاء الذي كان مبرمجا أمام اتحاد الكرمة الصاعد الجديد إلى المحترف الثاني، لعدم حصول فرق هذا القسم على ترخيص إجراء المباريات الودية التحضيرية.

“ستامبا يرحل ويؤلم عائلة “الحمراوة”

وكانت أسرة مولودية وهران قد تلقت نبا رحيل أحد أبرز لاعبيها إبان الثورة التحريرية وبعد الاستقلال، ويتعلق الأمر بزرادني الجيلالي، الذي التحق بالرفيق الأعلى عن عمر يناهز 91 سنة. تغمّد الله الفقيد بواسع رحمته، وألهم ذويه الصبر والسلوان؛ ”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا