اختر الصفحة

بلماضي: علاقتي مميزة مع لاعبي المنتخب ولا يمكن نسيان التتويج بـ”كان” 2019

بلماضي: علاقتي مميزة مع لاعبي المنتخب ولا يمكن نسيان التتويج بـ”كان” 2019

أكد أن الخضر دخلوا المنافسة بقوة من أجل الذهاب بعيدا منذ المباراة الأولى

وجّه جمال بلماضي الناخب الوطني، رسالة مؤثرة للاعبيه بمناسبة مرور 365 يوما عن تتويجهم التاريخي بكأس أمم إفريقيا 2019 التي احتضنتها مصر في العام الماضي.

وأوضح الرجل الأول على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني في تصريحات خص بها الموقع الرسمي لـ “الفاف” قائلا: “أنا أحب لاعبي المنتخب والعلاقة معهم أمر مهم جدا في عالم التدريب”.

“أردت أن أكون أول من يحمل الكأس عند الدخول إلى أرض الوطن وهذا شعور لا ينسى”

كما عبر مهندس تتويج المنتخب الوطني باللقب الثاني في تاريخهم والأول خارج الديار، عن سعادته الكبيرة، كونه أول من حمل التاج القاري فور دخول أرض الوطن، موضحا أنها كانت لحظات لا تنسى، واسترسل بهذا الصدد: ” أردت أن أكون أول من يدخل بالتاج القاري إلى أرض الوطن..هذا شعور رائع ولا يمكنني أن أنساه إلى غاية موتي، وسيبقى دائما، وسيُكتب في التاريخ”، وختم: “منذ اليوم الأول دخلنا المنافسة بقوة، وأردنا الذهاب بعيدا”.

طشي: ذكرى تتويج الخضر بكأس أمم إفريقيا في مصر لا تنسى

عبر خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن افتخاره، بمرور عام على تتويج المنتخب الوطني الجزائري بكأس أمم إفريقيا الثانية في التاريخ.

وقال الرجل الأول على رأس أعلى هيئة كروية في الجزائر في تصريحات خص بها التلفزيون الجزائري: “التتويج بكأس أمم إفريقيا إنجاز كبير للمنتخب والإتحاد الجزائري لكرة القدم، وذكرى مثل هذه لا يجب أن تُنسى”، وختم: “تواريخ مماثلة تحفزنا على بذل مجهود كبير ومواصلة العمل والسعي لتحقيق نتائج أفضل في المُستقبل”.

بن العمري: التتويج بكأس أمم إفريقيا 2019 جاء في ظرف حساس ونحن سعداء

أكد جمال بن العمري المدافع الدولي الجزائري نجم نادي الشباب السعودي، أنه وزملاؤه يعيشون فرحة التتويج بكأس أمم إفريقيا 2019 إلى غاية اللحظة الفرحة بالتتويج التاريخي بكأس أمم إفريقيا 2019، وقال “قلب الأسد” في تصريحات خص بها التلفزيون الجزائري :”التتويج بكأس أمم إفريقيا 2019 جاء في ظرف حساس، بالنظر لما كانت تعيشه الجزائر، ونحن سعداء بهذا الانجاز لغاية اللحظة”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا