اختر الصفحة

بلماضي : هدفنا مونديال قطر 2022 وينقصنا المزيد من العمل

بلماضي : هدفنا مونديال قطر 2022 وينقصنا المزيد من العمل

 شدد الناخب الوطني جمال بلماضي على ضرورة بذل كتيبته للمزيد من الجهد من أجل تحقيق أهداف المنتخب القادم المتمثل في بلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2022 والتألق في كأس إفريقيا 2021 بالكاميرون وذلك رغم إشادته بأشباله بعد الفوز العريض أمام تاسع العالم كولومبيا والتتويج قبلها بلقب كأس إفريقيا بمصر 2019 .

وقال بلماضي، في مؤتمر صحفي أعقب المباراة الودية التي تغلبت فيها الجزائر على كولومبيا بثلاثية نظيفة :”هدفنا الآن هو التأهل إلى كأس العالم 2022. لابد من التأهل إلى كأس العالم وهذا يمر عبر إفريقيا، بالأمس فقط بوتسوانا خلقت صعوبات كبيرة لمصر، لا توجد منتخبات صغيرة”، وأضاف مدرب الخضر الذي لقي إشادة كبيرة من فريقه السابق مرسيليا الفرنسي:”لا يزال ينتظرنا عمل كبير، نريد التطور مباراة بعد مباراة، اتفقت مع اللاعبين من أجل التطور للأحسن ولدينا هامش لذلك. لا زلنا بعيدين جدا عن المثالية. نريد أن نواجه أفضل المنتخبات حتى نكون أحسن”.

وعبر بلماضي، عن رضاه التام على أشباله وقال أن الخضر استحقوا الفوز على كولومبيا، :”لقد عرفنا كيف نشل تحركات لاعبي المنافس، بعد العمل على تحييد نقاط قوتهم”، وتابع :”وسط الدفاع عيسى ماندي وجمال بن العمري، ثنائي متكامل يحسن الدفاع والمبادرة بالهجمات”.

وبخصوص ترتيبات مواجهة المنتخب الفرنسي، قال :” سيكون من الجيد مواجهة بطل العالم بالجزائر ولكن لا أفضل الحديث كثيرا عنها ونترك كل شيء لحينه”.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا