اختر الصفحة

بلماضي يمنح الضوء الأخضر لعودة الخضر إلى “دار الشرع”

بلماضي يمنح الضوء الأخضر لعودة الخضر إلى “دار الشرع”

طالب بتجهيز غرفة ملابس خاصة بـ”محاربي الصحراء”

منح جمال بلماضي الناخب الوطني الجزائري، الضوء الأخضر، لعودة أبطال أفريقيا 2019، إلى ملعب 5 جويلية في الاستحقاقات القادمة.

وكان جمال بلماضي رابع أفضل مدرب في العالم وأفضل مدرب في كأس إفريقيا وإفريقيا، لسنة 2019، قد زار ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة وكذا ملعب 5 جويلية للوقوف على جاهزية الملعبين، قبل خوض الجزائر مواجهة زيمبابوي، لاسيما وأن مهندس تتويج المحاربين بالتاج القاري الثاني، قد وجه انتقادات لاذعة لأرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة قبل أن يخضعا لعملية إعادة تهيئة ليكونا جاهزين للمباريات القادمة.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الناخب الوطني أعجب بالتغييرات الكبيرة التي عرفها “دار الشرع”، والذي اكتسى حلة جديدة في الأيام الماضية، لاسيما وأنه احتضن عديد المباريات القوية، لكن أرضية الملعب لم تتأثر، ما جعل الناخب الوطني يمنح موافقته للعودة لاستقبال الخضر منافسيهم بهذا الأخير، شريطة وضع غرفة تغيير الملابس خاصة بلاعبيه.

والجدير بالذكر أن بلماضي منذ توليه العارضة الفنية للمنتخب الوطني، لم يلعب ولا مباراة بملعب 5 جويلية، حيث كانت المرة الأخيرة التي لعب فيها محرز رياض وزملاؤه بهذا المركب، خلال مواجهة الجزائر لافريقيا الوسطى، عندما كان رابح ماجر ناخبا وطنيا.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا