اختر الصفحة

بن العمري يتعافى من الإصابة ويعود إلى أجواء المنافسة الأسبوع القادم

بن العمري يتعافى من الإصابة ويعود إلى أجواء المنافسة الأسبوع القادم

عودته تريح الناخب الوطني قبل تربص مارس

تعافى جمال الدين بن العمري من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية على مستوى الكاحل ما جعله يغيب عن مباريات ناديه في 4 مناسبات على التوالي، وكان “قلب الأسد” قد سافر إلى فرنسا من اجل العلاج للتخلص من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.

وكشفت تقارير إعلامية سعودية، أن نجم الخضر يتواجد في حالة صحية جيدة بعدما تخلص من الإصابة، ما سيجعله يعود إلى الأراضي السعودية بداية من الأسبوع الجاري، بعد نهاية فترة نقاهته في فرنسا.

وأضاف ذات المصدر أن بن العمري، سيغيب بشكل شبه رسمي، عن المباراة القادمة التي سيخوضها فريقه حيث سيخضع لبرنامج خاص للرفع من جاهزيته البدنية والفنية ليكون جاهزا لاستئناف المنافسة.

تخلصه من الإصابة يريح الناخب الوطني

تحصل الناخب الوطني جمال بلماضي على أخبار طيبة، بعد تأكد شفاء جمال بن العمري من الإصابة التي عانى منها في الآونة الأخيرة، ما يجعل الأخير مرشحا فوق العادة للتواجد في قائمة المنتخب الوطني التي سيعدها المدرب في الأيام القادمة، تحسبا للدخول في تربص مغلق، بالمركز الوطني لتدريب المنتخبات بسيدي موسى، تحضيرا للمواجهة المزدوجة أمام منتخب زيمبابوي في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

هذا وعانى الناخب الوطني من ضغط كبير، بسبب غياب بن العمري في الفترة الماضية، كون الأخير بات يشكل ثنائي مميز مع زميله ماندي، إلا أن تخلصه من الإصابة يريح الناخب الوطني.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا