اختر الصفحة

بن العمري يرد على الشائعات ويكذب خبر إصابته بكورونا

بن العمري يرد على الشائعات ويكذب خبر إصابته بكورونا

بعد الإشاعات التي روجت في مواقع التواصل الاجتماعي

رد جمال بلعمري الدولي الجزاري ومدافع نادي ليون الفرنسي عن الشائعات التي تداولها مواقع التواصل الاجتماعي حول اصابته بفيروس كورونا، نافيا الخبر جملة وتفصيلا وأن تلك الاشاعات لا اساس لها من الصحة.

وقال صخرة دفاع المنتخب الوطني عبر حسابه الرسمي” أؤكد أن ما تتداوله بعض الصفحات عن إصابتي بفيروس كورونا، أمر غير صحيح، ونتائج الفحوصات كلها جاءت سلبية”، كما تمنى ابن مدينة الحراش الشفاء العاجل لكافة عناصر المنتخب الوطني التي تأكدت إصابتهم بهذا الوباء عقب مباراة زيمبابوي من لاعبين ومدربين وحتى رئيس الفاف خير الدين زطشي، الذي تم اكتشاف إصابته مؤخرا.

و في سياق اخر يبحث جمال عن ضمان مكانة اساسية مع فريقه الجديد نادي ليون الفرنسي، بعدما عرف جيدا كيف يتعامل مع مهاجمي الدوري الفرنسي خلال الفرصة التي تم منحه إياها من طرف المدرب رودري غارسيا، الذي كشف عن رضاه التام على المستوى الذي أظهره نجم المنتخب الوطني خلالها، لكن وعلى رغم من ذلك إلا أن هذا الأخير فضل تركه في دكة البدلاء في الجولة الماضية.

 وتبقى مشاركة محارب الصحراء في مباراة اليوم حين يستضيف “لوال” نادي ريمس لحساب الجولة 12 من الليغ 1 غير مؤكدة بعد عودة دينايير من الإصابة.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا