اختر الصفحة

بن العمري يسبب أزمة داخل إدارة الشباب السعودي

بن العمري يسبب أزمة داخل إدارة الشباب السعودي

الأنصار يدعمون مدافع الخضر ويشيدون بقدراته

فجّر جمال بن العمري اللاعب الدولي الجزائري، نجم الشباب السعودي أزمة كبيرة، داخل أسوار النادي، بعد التصريحات النارية التي أطلقها في الساعات القليلة الماضية في حق الإدارة.

وكشفت تقارير إعلامية صحفية سعودية أمس، أن مجلس الإدارة يعيش حالة من الانقسام بسبب بن العمري، فهناك أطراف تدعم ما قام به نجم المنتخب الوطني والبعض الأخر يرفض الخطوة التي اتخذها بطل إفريقيا في حق “الليوث”.

من جانب آخر، تلقى اللاعب السابق لفريق وفاق سطيف دعم أنصار النادي والمدرب السابق، حيث أجمعوا أنهم يقفون معه ضد إدارة الفريق، حيث ندد عشاق “الليوث” بما قامت به إدارة الفريق في حق اللاعب الذي دائما ما يقدم ما عليه فوق أرضية الملعب ويلعب بروح عالية جدا.

الإدارة تخصم 40 بالمائة من راتب بن العمري

في خطوة ستكون كفيلة بتأزم الوضع أكثر فأكثر بين بن العمري وإدارة النادي، قررت الأخيرة معاقبة جمال خريج مدرسة نصر حسين داي، عقب التصريحات التي أطلقها في حق الإدارة والتي كشف فيها أن الأخيرة رفضت تسديد حق العملية الجراحية التي أجرها وطالبته من دفع ثمنها من ماله الخاص.

وكشفت تقارير إعلامية سعودية أمس، أن إدارة النادي قررت تطبيق القانون الداخلي على نجم المنتخب الوطني من خلال خصم 40 بالمائة من راتبه الشهري، لتفادي أمور مماثلة مستقبلا.

هذا ويعيش بطل إفريقيا فترة صعبة للغاية في ظل المشاكل الكثيرة التي تسببت فيها إدارة النادي للعب ما يجعله مرشحا فوق العادة للمغادرة في ميركاتو الصيف القادم، لاسيما وأنه يملك عددا من العروض في ظل الأداء المميز الذي يقدمه في كل مباراة.

سومديكا: بن العمري أقوى مدافع في الدوري السعودي..الجزائر حققت كأس إفريقيا بسببه ولا يجب التفريط فيه

دافع سوماديكا، المدرب السابق لنادي الشباب السعودي عن جمال بن العمري، موضحا أن الأخير يعد أقوى مدافع في الدوري السعودي.

وأوضح المدرب في مقطع فيديو: “بن العمري أفضل مدافع دربته في حياتي ولا يجب أن تخسروه، فهو يملك شخصية خاصة، وعلى الإدارة التعامل معه بطريقة مختلفة، خصوصا وأنه قائد للفريق”، وحتم كلامه: “وجود بن العمري جعل دفاع الشباب الأقوى في الدوري السعودي الموسم الماضي..الجزائر حققت كأس إفريقيا بسببه..لا تفرطوا فيه وادعموه”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا