اختر الصفحة

بن رحمة أبرز أهداف تشيلسي في الميركاتو الشتوي

بن رحمة أبرز أهداف تشيلسي في الميركاتو الشتوي

دخل نادي تشيلسي الانجليزي مباشرة في الموضوع بعد رفع الحظر عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، من أجل تدعيم الفريق بلاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، ويتواجد سعيد بن رحمة “ميسي الجزائر” لاعب نادي برينتفورد ضمن أبرز أهداف البلوز في السوق القادمة.

وكشفت الإعلام الانجليزي أمس في مقدمتهم صحيفة “ديلي ميل”، أن إدارة النادي بقيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش تجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع النجم الدولي الجزائري والذي يقدم أداء قويا للغاية مع ناديه في القسم الأول الانجليزي.

وأضاف ذات المصدر أن النادي “اللندني” الساعي لاستعادة أمجاده الضائعة بقيادة المدرب الشاب فرانك لامبارد، قد حددت قائمة مختصرة تضم عددا من الأسماء التي يسعى النادي للتعاقد معها في الميركاتو الشتوي القادم، والتي تضم اسم الجزائري سعيد بن رحمة.

ومن خلال القائمة التي أعدها فريق تشيلسي فإن النادي عازم على العودة للقمة خصوصا وان الفريق يقدم مستوى جيد منذ تولي فرانك لامبارد زمام العارضة الفنية، ويتواجد إلى جانب بن رحمة كل من جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، فضلا عن بين شيلوال مدافع ليستر سيتي، وويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس.

يذكر أن تقارير إعلامية سبق وان أكدت تواجد كل من رياض محرز قائد المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي الانجليزي على رأس المطلوبين في السوق الشتوي، بالإضافة إلى زميله في المنتخب يوسف عطال الظهير الطائر لنادي نيس الفرنسي، وفي حال إتمام الصفقة فإن ثلاثة جزائريين سيحملون ألوان البلوز”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا