اختر الصفحة

بن رحمة ثالث أفضل مراوغ في “الشامبين شيب”

بن رحمة ثالث أفضل مراوغ في “الشامبين شيب”

ليستر مستعد لتقديم 25 مليون أورو لضمه

حقق سعيد  الدولي الجزائري وجناح برينتفورد الانجليزي المركز الثالث لأحسن مراوغ في دوري الدرجة الاولي الانجليزية، الذي تحصل على معدل 3.4 في كل مقابلة حسب الإحصائيات الاخيرة.

وجاء بن رحمة ثالثا بعد كل من لوكاس بوي لاعب ريدينغ وآدم دياكبي هودرسفيلد تاون فالمركز الاول بعد أن تحصلا على معدل 3.8 مراوغة ناجحة في كل مباراة، فيما  أتى كيلي ادواردز لاعب وسيتبروميش البيون ثانيا بعد تحصله على  معدل 3.7 مراوغة ناجحة في كل لقاء.

للتذكير ان جناح نيس السابق يقدم موسما أكثر من رائع في مسابقة “الشامبين شيب”، اين بصم على 10 اهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة خلال المباريات التي شارك فيها رفقة ناديه في جميع المسابقات.

ليستر يرصد 25 مليون أورو للتعاقد مع نجم الخضر

يقترب سعيد بن رحمة الدولي الجزائري ونجم برينتفورد الانجليزي من الإنتقال إلى احد اندية البيريمرليغ الموسم المقبل، بعد ان جذب تألقه هذا الموسم انتباه العديد من الفرق التي ابدت رغبتها في ضمه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويبدو ان صاحب 24 ربيعا قريب من نادي ليستر سيتي حسب ما نشر موقع “ليستر ميركوري”، الذي كشف ان رودجرز  مدرب الثعالب معجب جدا بلاعب نيس السابق ما قد يدفع بإدارة ليستر إلى تقديم عرض رسمي لناديه في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، والذي يري أنه خليفة محرز الجديد في النادي، بالاضافة إلى رغبة “الفوكسس” في تدعيم التشكيلة باستقدامات نوعية تحضيرا للموسم القادم خاصة وان ليستر قريب من المشاركة في دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

ومن جانب اخر دخل نادي وست هام الانجليزي السباق لضم جناح المنتخب الجزائري الصيف المقبل أين اكدت إدارة النادي انها مستعدة لدفع ما قيمته مليون 25 أورو للتعاقد مع نجم برينتفورد.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا