اختر الصفحة

بن رحمة: هدفي الصعود إلى “البريمر ليغ” والحديث عن مستقبلي مازال مبكرا

بن رحمة: هدفي الصعود إلى “البريمر ليغ” والحديث عن مستقبلي مازال مبكرا

أكد انه يركز مع فريقه والعروض التي حصل عليها لن تؤثر فيه

 أكد سعيد بن رحمة الدولي الجزائري ونجم نادي برينتفورد الانجليزي، انه يركز مع ناديه من اجل حصد بطاقة الصعود نهاية الموسم الجاري لـ”البريمير ليغ”، مشددا أن العروض التي تلقاها في الميركاتو لن تؤثر عليه.

وأوضح بن رحمة لاعب نادي نيس السابق في تصريحات خص بها إذاعة ”بي.بي.سي”  قائلا:” في الوقت الحالي أركز على برينتفورد، سأرى ما سيحدث في الصيف لكن في الوقت الحالي أنا أركز بشدة مع فريقي..وأنا سعيد، فانا العب وأسجل وأفوز، هذا وضع جيد بالنسبة لي”.

“أحلم باللعب في البريمير ليغ سواء مع بيرنتفورد أو مع ناد آخر”

كما عرج الجناح الطائر للمنتخب الوطني، على العروض الكثيرة التي تلقاها في الفترة الأخيرة، موضحا انه يحلم باللعب في الدوري الانجليزي الممتاز سواء مع ناديه أو مع فريق آخر، واستطرد: “

طموحي هو اللعب في الدوري الممتاز، إنها الخطوة الأولى ثم سأستمر في التقدم، إن شاء الله مع برينتفورد أو..لا أعرف، لكن طموحي هو الدوري الممتاز”.

“أسعى للسير على خطى محرز وبونجاح وأنا سعيد في كل مرة أتلقى الدعوة”

وفي الأخير، أشاد بن رحمة بالمنتخب الوطني عامة واللاعبين الذين يملكهم بشكل خاص، مؤكدا انه يسعى للسير على خطى اللاعبين الكبار على غرار رياض محرز في مانشستر سيتي، وبغداد بونجاح في السد القطري، وصرح بهذا الصدد:”أنا أسعى دائما للتقدم، وأكون سعيدا في كل مرة أتلقى فيها دعوة المشاركة في تربص المنتخب الوطني، لأننا نملك لاعبين كبار مثل محرز وبونجاح الذين أسعى للسير على خطاهم لمواصلة التقدم والتحسن على جميع المستويات”.

والجدير بالذكر أن بن رحمة غاب عن “محاربي الصحراء” في كاس إفريقيا التي أقيمت في مصر والتي توج بها الخضر بسبب الإصابة، إلا أن الحالة الجيدة التي يمر بها واحدا من بين أفضل اللاعبين في دوري الدرجة الثانية الانجليزية، يجعله مرشحا فوق العادة للظفر بمكانة في تعداد المنتخب الوطني في شهر مارس القادم، بما أنه دون 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 25 مباراة هذا الموسم.

س.ز 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا