اختر الصفحة

بن رحمة يدّون ثنائية ويقود برينتفورد لتجاوز عقبة ديربي كاونتي

بن رحمة يدّون ثنائية ويقود برينتفورد لتجاوز عقبة ديربي كاونتي

نجم الخضر ضمن التأهل إلى “البلاي أوف” وعينه على خطف الوصافة والصعود مباشرة

قاد سعيد بن رحمة اللاعب الدولي الجزائري، فريقه برينتفورد لفوز جديد في دوري الدرجة الانجليزية بعدما تخطى ظهيرة أمس، فريق ديربي كاونتي بثلاثية لواحد، سجل منها جناح الخضر ثنائية، ليحصل على لقب رجل المباراة بتنقيط 8.5 من 10.

وقدم بن رحمة أداء خياليا، حيث صال وجال في منطقة المنافس وكان بمثابة السم القاتل، في دفاع ديربي كاونتي، ليقود ناديه لحصد فوز جديد ويقربه أكثر من حلم الصعود، خصوصا وانه سجل الهدف الثاني عالمي لناديه في وقت كان فيه الناديين متعادلين في النتيجة، قبل ان يقضي على آمال ديربي كاونتي في العودة في النتيجة بعدما بصم على الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

ومن خلال الفوز المحقق ضمن بشكل رسمي نادي برينتفورد التواجد في “البلاي أوف” الذي سيجمع الفرق المتواجدة من الصف الـ3 إلى الصف السادس الذين سيتصارعون على بطاقة واحدة للصعود لدوري الأضواء، ومع بقاء 3 جولات فقط عن نهاية البطولة يأمل بن رحمة وناديه في تعثر الوصيف واست برومويتش ألبيون لخطف الوصافة والصعود مباشرة لقسم الممتاز.

سجل 17 هدفا وقدم 8 أسيست في 40 مباراة

حقق بن رحمة خريج نادي نيس الفرنسي أرقاما مميزة مع ناديه هذا الموسم حيث دون 17 هدفا في 36 لقاء شارك فيها أساسي و4 بديل، كما أنه قدم 8 أسيست ليثبت انه من بين أفضل اللاعبين في ناديه بعدما ساهم في النتائج الجدية المحققة، ويرفع حظوظ النادي في الظفر بتأشيرة الصعود نهاية الموسم الجاري إلى دوري الأضواء. ومنذ العودة إلى أجواء المنافسة قاد بن رحمة ناديه لحصد 6 فوز، كما سجل 6 أهداف في أخر 3 مباريات، ليقترب أكثر من أي وقت مضى من تحقيق الصعود نهاية الموسم الجاري.

بعث الصراع على الجهة اليسرى من هجوم الخضر

وفي ظل المستوى المميز الذي يقدمه بن رحمة من لقاء لآخر، سيكون قد بعث الصراع على مكان أساسي في تركيبة المنتخب الوطني، رغم تواجد عديد الأسماء القادرة على شغل هذا المركز على غرار وناس، بلايلي، براهيمي، ديلور وغيرهم، إلا أن ما قدمه بن رحمة هذا الموسم مع النادي الانجليزي سيجعله مرشحا فوق العادة لشغل مكان أساسي في تركيبة المنتخب الوطني بقيادة جمال بلماضي.

هدف تشيلسي يواصل التألق مع برينتفورد

من جانبه لم يفوت الإعلام الانجليزي فرصة الإشادة بالجناح الطائر للمنتخب الوطني، وعلق موقع “غول” العالمي في نسخته الإنجليزية أن هداف فريق تشيلسي في الميركاتو القادم سيواصل التألق، في إشارة واضحة للأداء العالمي الذي قدمه بن رحمة دون نسيان الهدف المميز الذي دونه مع مطلع الشوط الثاني.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا