اختر الصفحة

بن رحمة يفوت فرصة الصعود مباشرة إلى “البريمرليغ”

بن رحمة يفوت فرصة الصعود مباشرة إلى “البريمرليغ”

بعد خسارة برينتفورد أمام ستوك بهدف نظيف

ضيع سعيد بن رحمة الدولي الجزائري رفقة ناديه برينتفورد فرصة الإقتراب أكثر من الصعود إلى “البريمرليغ” عقب خسارته أمس ضد فريق ستوك سيتي 1 ـ 0 في إطار الجولة 45 من” الشمبيانشيب”.

وعقب الخسارة التي تلقاها بن رحمة مع فريقه برينتفورد عندما حل ضيفا على نادي ستوك سيتي بهدف نضيف يكون قد ضيع على نفسه اللحاق  بالوصيف واست بروم بعدما أتاح له الأخير الفرصة بعد تعثره في الجولة الماضية.

وتبقى فرصة ضئيلة أمام بن رحمة وبرينتفورد لتفادي الاشتراك في “بلاي أوف” والصعود مباشرة إلى “البريمرليغ” ألا وهو الفوز بالمباراة المقبلة وانتظار انهزام الوصيف.

وللإشارة فإن بن رحمة الجناح الطائر يحتل رفقة برينتفورد المرتبة 3 برصيد 81 ويحتل فريق واست بروميتش المركز الثاني بـ82 نقطة، وبقاء جولة واحدة من الدوري

مدرب برينتفورد ينفي وجود مفاوضات مع تشيلسي

تتوالى الأحداث حول مستقبل سعيد بن رحمة الدولي الجزائري ونجم برينتفورد الإنجليزي بخصوص حقيقة أخبار صفقة انتقاله لصفوف تشيلسي الموسم المقبل.

وأكد توماس فرانك مدرب برينتفورد في تصريحاته ضمن المؤتمر الصحفي للنادي حول مستقبل النجم الجزائري أن إدارة نادي تشيلسي لم تجر مفاوضات مع نظيرتها برينتفورد قائلا:” لم أسمع أي شيء عن ذلك من زملائي لا أعرف شيئًا على الإطلاق، وإذا لم يتم إخباري بأي شيء فلا أعتقد أنه صحيح. إنها شائعة” ليضيف أن شائعات انتقاله إلى “البلوز” قد تؤثر على تركيزه حيث قال:”لا، إنه بخير لن يؤثر عليه إذا قمنا بعمل جيد في الدوري، فإن اللاعبين يجذبون الانتباه إنه أمر طبيعي”.

الجدير بالذكر أن إبن عين تموشنت يواصل تقديم العروض القوية رفقة برينتفورد ضمن منافسات “الشامبينشيب”، وهذا ما جعله يحظى باهتمام عمالقة “البريميرليغ” التي تود خطفه في الميركاتو الصيفي الحالي على غرار أستون فيلا، نيوكاسل وليستر سيتي.

ع.زميط/ رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا