اختر الصفحة

بن رحمة يواصل التألق… وقيمته التسويقية في ارتفاع مستمر 

بن رحمة يواصل التألق… وقيمته التسويقية في ارتفاع مستمر 

بعد توقيعه لهاتريك أمام ويغان 

ما يزال سعيد بن رحمة الدولي الجزائري ونجم برينتفورد الإنجليزي يصنع الحدث في منافسات “الشومبينشيب”، بعد أن قاد فريقه لتحقيق فوز كبير في لقاء ويغان ضمن مواجهات الجولة 33 من دوري الدرجة الأولى، بعد أن تكفل بتسجيل الثلاثية بمفرده.

وكان مهاجم نيس السابق نجم اللقاء بدون منازع بعد أن نجح في تسجيل ثلاثية فريقه التي أمضاها في الدقائق 19 والـ57 والـ66، ليرتفع رصيد برينتفورد بعد هذا الفوز للنقطة 72 في ثالث الترتيب على بعد 6 نقاط عن المتصدر ليدز يونايتد وليقترب أكثر من تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل.

جناح الخضر بات قريبا من تحطيم رقم أغويرو

كما أضاف صاحب المراوغات السحرية رقما جديدا في رصيده بعد أن نجح في توقيع ثالث هاتريك له منذ انضمامه للنادي الإنجليزي موسم 2018-2019 وحتى الآن، وهو الذي أصبح قريبا من الوصول لرقم سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الذي نجح في توقيع “الهاتريك” خلال أربع مواجهات في آخر موسمين.

ومع بقاء 8 جولات من الدوري الانجليزي وفي ظل الإصابة التي يعاني منها الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، فإن حظوظ نجم الخضر في تحطيم الرقم القياسي قائمة لاسيما وأنه يقدم مستوى مميز للغاية منذ استئناف المنافسة.

والجدير بالذكر أن بن رحمة سجل 14 هدفا مع ناديه ليؤكد انه من بين أفضل اللاعبين في دوري الدرجة الأولى.

الإعلام البريطاني يغدق بن رحمة بالثناء والمديح

من جانب آخر، أشادت الصحف الإنجليزية بالتألق الكبير لـ”محرز الجديد”، موضحة أن بن رحمة بات يعتبر من أبرز نجوم “الشومبينشيب” للموسم الحالي في ظل استمراره في تقديم مستويات مميزة من مباراة لأخرى، الأمر الذي جعل عديد الفرق ترغب في التعاقد معه، رغم أن نادي تشيلسي الانجليزي يعد الأقرب لخطفه في سوق التحويلات القادمة بعرض يصل سقف الـ25 مليون أورو، إلا أن ما يقدمه جناح المنتخب الوطني قد يجعل فرق أخرى ترغب في التعاقد معه، لترتفع قيمته السوقية أكثر فأكثر.

 ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا