اختر الصفحة

بن ساحة متحمس لخوض تجربة جديدة في العميد

بن ساحة متحمس لخوض تجربة جديدة في العميد

مولودية الجزائر

الإدارة تصر على دعم المراكز التي يعاني منها النادي

بات بلال بن ساحة اللاعب الجزائري في نادي الترجي التونسي قريبا جدا من العودة للبطولة الوطنية، وخوض تجربة جديدة مع فريق مولودية الجزائر.

ويتواجد بن ساحة لاعب دفاع تاجنانت السابق على رادار مولودية الجزائر ما جعل إدارة العميد تدخل في مفاوضات مع نظيرتها من تونس، لضم اللاعب ودعم هجوم الفريق بلاعب قادر على صناعة الفارق، وخلافة رحيل الثنائي نقاش ودرارجة إلى مولودية وهران.

وأضاف المصدر ذاته أن الصفقة تبقى معقدة بما أن اللاعب لا يزال مرتبطا مع فريقه إلى غاية 2023 من جهة كما أنه يتواجد على رادار عديد الأندية، التي ترغب في التعاقد معه، إلا أن مولودية الجزائر بقيادة عبد الناصر ألماس رئيس مجلس الإدارة يعد الأقرب لحسم الصفقة، لاسيما وان اللاعب يفضل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد.

هذا ومن المنتظر أن تحسم إدارة مولودية الجزائر الصفقة في الساعات القليلة القادمة، لاسيما وان إدارة العميد عازمة على بناء فريق تنافسي قوي للاحتفال بالمؤوية بأحسن طريقة.

صفقة مميزة للعميد وتمنح نغيز عديد الحلول

لا يختلف اثنان أن بن ساحة يعد من بين أفضل اللاعبين في البطولة في السنتين الماضيتين ما جعله يغادر ويحط الرحال بالترجي الرياضي التونسي، إلا أن عودته إلى البطولة الوطنية تزيد من قوة مولودية الجزائر وتمنح المدرب نبيل نغيز عديد الحلول في الهجوم ووسط الميدان.

وكان بن ساحة قبل اختيار الاحتراف في تونس على رادار عديد الأندية بعد الموسم الكبير الذي قدمه في تاجنانت، كما انه يتواجد في مفكرة عديد الفرق التي ترغب في التعاقد معه رغم ان مولودية الجزائر الأقرب لحسم الصفقة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا