اختر الصفحة

بن سايح: الهدف من المباريات الودية هو التحضير لانطلاق البطولة

بن سايح: الهدف من المباريات الودية هو التحضير لانطلاق البطولة

شبيبة القبائل

أكد أن الفوز مفيد من الناحية النفسية

طلب رضا بن سايح اللاعب الجديد لفريق شبيبة القبائل من جماهير النادي الوقوف مع التعداد الحالي خلال الموسم الجديد، ودعم التشكيلة في الضراء قبل السراء، في المقابل وعد اللاعب عشاق اللونين الأصفر والأخضر بتقديم كل ما يملك وزملاؤه فوق المستطيل الأخضر لحصد نتائج جيدة وإسعادهم.

وقال رضا بن سايح في تصريحات خص بها الموقع الرسمي للنادي: “على أنصار النادي الوقوف معنا ومساعدتنا مهما كانت الظروف من أجل حصد نتائج جيدة ومن جهتنا نحن نقوم بعمل كبير في التحضير لحصد نتائج جيدة وإسعادهم”.

كما عاد اللاعب للحديث عن اللقاء الودي الأخير أمام فريق اتحاد بسكرة موضحا ان النتيجة لا تعني شيئا واستطرد:” لعب المباريات الودية في التحضيرات يكون شكليا وفقط والهدف منه الوقوف على جاهزية المجموعة لمعالجة النقائص لنكون جاهزين لانطلاقة الموسم الكروي”.

وفي رده على سؤال حول الفوز المحقق أمام اتحاد بسكرة أكد بن سايح أن الفوز مفيد من الناحية النفسية والهدف سيكون التطور أكثر من خلال العمل بقوة في التدريبات وقال:” لا يخفى عليك ان الفوز مفيد من الناحية النفسية ويؤكد أننا نقوم بعمل كبير في التدريبات، كما أننا حافظنا على نظافة الشباك وهو أمر ايجابي في الفترة الحالية والشيء المهم هو ضرورة المواصلة على نفس النهج لنكون جاهزين للفترة القادمة”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا