اختر الصفحة

بن سبعيني يساهم في فوز جديد لمونشغلادباخ

بن سبعيني يساهم في فوز جديد لمونشغلادباخ

بات قريبا من حسم المشاركة في رابطة الأبطال

ساهم رامي بن سبعيني الدولي الجزائري ونجم بروسيا مونشغلادباخ الالماني في تحقيق فريقه إنتصار ثمين، في المباراة التي إستضاف فيها الضيف بادربورن ضمن الجولة 33 من منافسة ” البوندسليغا” والتي إنتهت بواقع 3-1 لصالح اصحاب الأرض.

وعرفت المباراة عودة بن سبعيبني للمشاركة أساسيا بعد أن غاب في المواجهة السابقة لفريقه بسبب العقوبة، وقدم الظهير السابق لرين الفرنسي أداء قويا خلال المباراة والذي كان وراء كرة الهدف الثالث، بعد أن قدم تمريرة حاسمة لزميله ستيندل الذي تكفل بوضعها في الشباك في الدقيقة 73، ليغادر أرضية الميدان في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

للعلم أن خريج أتلتيك بارادو يواصل تقديم العروض المميزة رفقه النادي الألماني، حيث بصم على 5 أهداف وقدم 4 تمريرات ضمن منافسات الدوري الألماني هذا الموسم.

نقطة واحدة تفصل بن سبعيني عن المشاركة في رابطة الأبطال

ينقص رامي بن سبعيني الدولي الجزائري رفقة ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني نقطة واحدة يضمن بها المشاركة في رابطة الأبطال في الموسم المقبل.

عقب الفوز الذي حققه بن سبعيني مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ يوم السبت الماضي على نظيره نادي بادربورن، بات في حاجة إلى نقطة واحدة يتأهل بها الى رابطة الأبطال للموسم القادم.

ويستقبل نادي مونشنغلادباخ في الجولة المقبلة نادي هيرتا برلين على ملعبه، ما يرفع من حظوظ بن سبعيني وفريقه من حسم بطاقة التأهل في الجولة القادمة، والإبتعاد عن ملاحقه المباشر نادي بايرن ليفركوزن، الذي تفصل بينهما نقطتين فقط.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا