اختر الصفحة

بن طالب : لست شقيا ولن أنسى فريق شالكة

بن طالب : لست شقيا ولن أنسى فريق شالكة

كشف نيته في الرحيل ويفاضل بين انتر وميلان

عبر نبيل بن طالب اللاعب الدولي الجزائري لنادي شالكة الألماني عن استيائه من تعمد الكثيرين إلصاق صورة “الولد الشقي” بشخصه على خلفية سوء الطالع الذي لازمه والمشاكل التي راح ضحيتها في ناديي توتنهام سابقا وشالكة حاليا، وكشف عن سيره في طريق الرحيل عن النادي الألماني خلال الميركاتو الشتوي المقبل.  

وقال نجم الخضر الغائب عن تشكيلة بلماضي منذ نهاية 2018 في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: “لست سعيدا بسمعة الولد الشقي التي ارتبطت بي في الفترة الأخيرة، وعلى عكس ما يعتقده الكثيرون، أنا شخص خجول ولا أرغب بالدخول في صراعات مع أي طرف”، وأضاف بن طالب : “أشعر بالضيق بسبب الصورة السلبية التي التصقت بي والتي لا تمت بأي صلة بشخصيتي الحقيقية”.

وبخصوص مستقبله قال لاعب توتنهام السابق: “من المؤسف أنني لن أحظى بفرصة جديدة لإثبات وجودي مع شالكة، خصوصا مع قرار الإدارة بعدم منحي فرصة جديدة مع الفريق الأول”، وأردف :” من المبكر الحديث عن الميركاتو سأدرس كافة العروض وسأحسم في الفترة المقبلة وجهتي الجديدة، لن أنسى هذا الفريق أبدا، فلقد عشت أوقاتا رائعة خاصة عندما تحصلنا على المركز الثاني وشاركنا في دوري الأبطال”.

وحسب عدة مواقع متخصصة فإن بن طالب يفاضل بين الانتقال لنادي ميلان وغريمه انتر ميلان علما انه يملك عروضا أخرى من فيردر بريمن الالماني ونادي ليل الباحثين عن الاستثمار في مشاكله مع الازرق الملكي شالكة.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا