اختر الصفحة

بن ناصر أساسيا والثنائي غلام وأوناس خارج الحسابات

بن ناصر أساسيا والثنائي غلام وأوناس خارج الحسابات

رغم تألقهم في الجولات السابقة

يعرف الدوري الإيطالي اليوم مشاركة الثلاثي الجزائري اسماعيل بن ناصر، أدم وناس، وفوزي غلام في اطار الجولة العاشرة من “السيري أ”.

بن ناصر يعول رفقة الميلان على مواصلة الانتصارات

ويحل بن ناصر رفقة “الرسونيري” عشية اليوم على الساعة 20:45 ضيفا ثقيلا على نادي سامبادوريا ملعب لويجي فيراريس، حيث سيكون أحسن لاعب في إفريقيا في كان 2019 أساسيا كالعادة،  من اجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية في الدوري الإيطالي، وتعميق الفارق بينه وبين الملاحق انتر ميلان.

و يتصدر أسي ميلان الكالتشيو بـ23 نقطة بعد 9 جولات من انطلاق البطولة حيث فاز في 7 مباريات، تعادل في اثنان ولم يذق طعم الخسارة في أي مناسبة.

وناس يغيب عن تشكيلة “كالياري” امام هيلاس فيرونا

ومن جهته سيكون وناس الدولي الجزائري الآخر على موعد للتنقل رفقة كالياري الى ملعب “مارك أنتونيو بينتغودي” لمواجهة هيلاس فيرونا، في في إطار الجولة التاسعة، وحسب موقع “ووسكورد” العالمي فإن الجناح الطائر سيغيب عن التشكيلة الأساسية للمدرب ايزيبيو دي فرانشيسكو لأسباب فنية.

وللإشارة فإن لاعب نابولي السابق وجد ضالته هذا الموسم رفقة كالياري، حيث يقدم مستويات لا بأس بها منذ انطلاق الموسم. وساهم في فوز فريقه في العديد من المناسبات.

مشاركة غولام في مواجهة كروتوني “محل شك”

وحسب ذات المصدر فإن غلام هو الأخر سيغيب عن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها غاتوزو أمام كروتوني، على ملعب “إيزيو سكيدا” لاختيارات فنية من المدرب الإيطالي، الذي فضل زميله ماريو روي بدلا منه، على الرغم من ان الأخير أظهر مستوى كبيرا في المباراة الأخيرة التي شارك فيها ضد نادي إي زد الكمار الهولندي، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسة أوروبا ليغ. كما تبقى احتمالية مشاركته في الشوط الثاني موجودة.

وللإشارة فإن ظهير المنتخب الوطني عرف كيف يكسب ثقة المدرب غاتو من جديد، حيث أشرك الأخير في العديد من المباريات، عكس الموسم الماضي الذي عانى فيه محارب الصحراء من  تهميشه من جهة ولعنة الإصابات من جهة أخرى. كما سعى الفريق الإيطالي إلى التخلي عن خدماته خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن شرطه الجزائي المرتفع منع رحيله عن بيت الأزوري.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا