اختر الصفحة

بن ناصر في مفكرة غوارديولا لدعم وسط ميدان السيتي

بن ناصر في مفكرة غوارديولا لدعم وسط ميدان السيتي

بات مرشحا فوق العادة للعب بجانب محرز في الموسم الجديد

دخل اسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري ووسط ميدان ميلان الإيطالي ضمن إهتمامات  مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي تهدف إلى تعزيز خط الوسط الذي يعاني في ظل تراجع مستوي فيرناندينو وقرب رحيل الاسباني دفيد سيلفا تحسبا للموسم القادم.

ويتواجد إسم الجزائري ضمن أربعة أسماء وضعها غوارديولا بهدف التعاقد معها بعد إقتناعه بقدرتها على صنع الفرق وتقديم الاضافة في وسط الملعب، حسب ما كشف عنه موقع “مانشستر إفنينغ”، ويتعلق الامر بكل من ادما تراوري لاعب وولفرهبامتون، توماس بارتي لاعب اتليتيكو مدريد بالإضافة إلى بن ناصر، اين اشاد الموقع كثيرا بإمكانيات النجم الجزائري وأنه خيار مثالي للسيتي.

للإشارة ان صاحب 23 سنة يرتبط بعقد لمدة خمس سنوات مع الروسونيري، وتبدو فكرة انتقاله الى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل صعبة المنال في ظل تمسك الادارة بنجمها الجزائري من جهة ورغبة بن ناصر في تقديم الافضل رفقة فريقه وإرتياحه الكبير في النادي الأحمر والأسود الذي يود الإستمرار معه لأطول مدة.

وسط ميدان الخضر يواصل كسب قلوب أنصار الميلان

يستمر إسماعيل بن ناصر نجم النتخب الوطني ونادى أسي ميلان الإيطالي في صنع الحدث  وسط جماهير الفريق التي اصبحت تعتبره  أحد نجوم الروسونيري وأضحت تصريحاته محل ثناء ومن قبل عشاق فريق مدينة ميلانو .

وأشاد أنصار العملاق الإيطالي بالنجم الجديد بعد تصريحاته الاخيرة والتي ذكر فيها أنه ينتظر بفارغ الصبر العودة إلى ملعب “السان سيرو” والبصم على أول أهدافه هناك، اين قامت الجماهير بتداول تصريحاته في نطاق واسع أين أجمع كل المتابعين على أنه يقدم  كل شيء في الميدان ويستحق الأفضل وبات حديث الجميع بسبب الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها رغم صغر سنه.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا