اختر الصفحة

بن ناصر لم يشارك مع ميلان وتابع اللقاء من دكة البدلاء

بن ناصر لم يشارك مع ميلان وتابع اللقاء من دكة البدلاء

إدارة ارسنال تتحرك لاستعارة نجم الخضر في الشتاء

غاب إسماعيل بن ناصر نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ميلان الايطالي سهرة أول أمس، في المباراة التي تعادل فيها ناديه أمام نادي ليتشي بهدفين لمثليهما، في إطار الجولة الـ9 من الدوري الإيطالي.

وتابع بن ناصر المواجهة من على دكة البدلاء، حيث فضل المدرب الجديد بيلولي، عدم الاعتماد على أفضل لاعب في كأس إفريقيا الماضية، إلا أن التعادل الذي تعرض له النادي “اللمباردي” سيجعل مدرب فيورنتينا السابق أمام حتمية إعادة حساباته، قبل قمة الجولة الـ9 التي يحل فيها ميلان ضيفا على نادي روما، نهاية الأسبوع القادم.

وكان نجم المنتخب الوطني قد شارك في المواجهتين الوديتين أمام الكونغو وكولومبيا الودية، ما قد يكون سببا رئيسيا في وضع بن ناصر على مقاعد البدلاء خوفا عليه من الإرهاق أو تعرضه لإصابة، قد تؤثر على مستقبله لاسيما وأن إدارة الميلان تعول كثيرا على بطل إفريقيا في تقديم الإضافة وقيادة النادي للمشاركة مجددا في رابطة أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

من جانبهم طلب جماهير الميلان، من الطاقم الفني الجديد الاعتماد على بن نصار في المباريات القادمة بدلا من كيسي أو حتى الأرجنتيني بيليا في المباريات القادمة، على أمل تقديم أداء مميز كالذي قدمه نجم المنتخب في كأس إفريقيا، ليقود الخضر للتتويج باللقب.

جدير ذكره أن بعض المواقع الإعلامية الانجليزية تحدثت عن تحرك إدارة ارسنال من أجل استعارة نجم الخضر وإعادته للفريق مجددا من أجل دعم كتيبة الغانرز ثالث جدول الترتيب العام في البريمرليغ.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا