اختر الصفحة

بن ناصر مرشح ليكون أساسيا مع الميلان عند مواجهة بارما الأحد القادم

بن ناصر مرشح ليكون أساسيا مع الميلان عند مواجهة بارما الأحد القادم

استنفذ العقوبة وجاهز لخلافة بيليا

يتجه إسماعيل بن ناصر اللاعب الدولي الجزائري ونجم نادي ميلان لاستعادة مكانه في تشكيلة النادي والمشاركة أساسيا بداية من الجولة القادمة التي يحل فيها النادي “اللمباردي” ضيفا على فريق بارما الأحد القادم، في إطار الجولة الـ14 من الكالتشيو.

وغاب بن ناصر أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي فاز بها المنتخب الوطني في مصر عن مواجهة القمة أمام نابولي في الجولة الماضية بسبب العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه من قبل الرابطة الإيطالية، إلا انه سيكون متاحا للمشاركة في المواجهة القادمة، خصوصا وأن عدة تقارير إعلامية ايطالية أكدت أن المدرب ستيفانو بيولي مستاء من الأداء الذي قدمه الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا، في اللقاء الماضي.

واستفاد نجم المنتخب الوطني من الأداء الذي قدمه أمام جوفنتوس من جهة والوجه الشاحب الذي ظهر به خليفته أمام نابولي ليتجه بنسبة كبيرة ليكون أساسيا في مواجهة بارما، خصوصا وأن لاعب نادي لازيو السابق بيليا لم يقدم مستوى كبيرا بل كان بطيء التحرك وضيع الكثير من الكرات عكس اللاعب المتعدد المناصب للمحاربين الذي بات حلقة أساسية في تركيبة الميلان في ظل الأداء الراقي الذي قدمه في المباريات الماضية قبل العقوبة.

وأضاف ذات المصدر أن بيولي طلب من بن ناصر في وقت مضى التقليل من أخطائه لاسيما عند التمرير للمساهمة في بناء اللعب بطريقة جيدة ومساعدة النادي على الخروج والتدرج بالكرة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا