اختر الصفحة

بن ناصر وإبرا أسلحة ميلان في داربي الغضب أمام الانتر

بن ناصر وإبرا أسلحة ميلان في داربي الغضب أمام الانتر

أفضل لاعب في “الكان” استنفذ العقوبة والأنصار يعولون عليه

يستفيد نادي ميلان الايطالي من عودة إسماعيل بن ناصر النجم الدولي الجزائري، في المباراة القادمة أمام نادي الانتر، الغريم التقليدي، بعدما استنفذ لاعب الخضر العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه، كما ستعرف المواجهة عودة السلطان زلاتان ابراهيموفيتش والذي شفي من الزكام الذي عانى منه.

هذا ولم تفوت الصحافة الإيطالية في مقدمتهم ”لاغازيتا ديلو سبورت” الفرصة للحديث عن عودة بن ناصر و”ابرا” في داربي الغضب، موضحة أن الثنائي يعتبران أبرز أسلحة “الروسونيري” في الفترة الحالية، بدليل عدم قدرة أشبال ستيفانو بيولي الفوز على هيلاس فيرونا في المباراة الأخيرة، بعدما غاب بطل إفريقيا وزميله النجم الدولي السويدي السابق عن اللقاء الماضي.

وأضاف ذات المصدر أن المدرب الإيطالي للنادي “اللمباردي” يعول على عودة بن ناصر “دينامو” وسط ميدان الميلان وزميله الهداف “إبرا” لقيادة النادي للفوز بنقاط الداربي لتسلق سلم الترتيب أكثر نحو المقدمة من جهة ولمواصلة سلسلة النتائج الايجابية من جهة أخرى.

الأنصار أكدوا أن الراحة التي استفاد منها بن ناصر مفيدة قبل الداربي

من جانب آخر، تطرق أنصار نادي ميلان إلى غياب مدللهم الجديد بن ناصر عن مباراة هيلاس فيرونا، ورغم التعادل الإيجابي وعدم الفوز، إلا أن الجميع أكد أن أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019، استفاد من راحة ما يمنحه القوة لتقديم لقاء كبير في الداربي أمام الغريم والعدو اللدود الانتر.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا