اختر الصفحة

بن ناصر وغلام أساسيان من أجل خطف ورقة التأهل

بن ناصر وغلام أساسيان من أجل خطف ورقة التأهل

بلفوضيل حسم التأهل في الجولة الماضية

تعرف منافسة أوروبا ليغ اليوم مشاركة الثلاثي الجزائري اسماعيل بن ناصر، نجم آسي ميلان وفوزي غلام ظهير نادي نابولي، وكذلك اسحاق بلفوضيل مهاجم هوفنهاي الألماني.

وسيكون احسن لاعب في كان 2019  على موعد اليوم رفقة فريقه اسي ميلان مع مواجهة صعبة المنال، عندما يستضيف نادي سيلتيك إسكوتلندي لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وكالعادة فإن نجم الخضر سيكون اساسيا في هذه المباراة، حيث سيكون على رفقاء بن ناصر الفوز لضمان التأهل الى الدور المقبل. ويحتل اسي ميلان المرتبة الثانية ب7 نقاط.

يحل فوزي غلام الدولي الجزائري رفقة فريقه نادي نابولي الإيطالي ضيفا على نادي إي زد آلكمار الهولندي، لحساب الجولة الخامسة من دوري المجموعات لمنافسة أوروبا ليغ.

وحسب موقع “ووسكورد” العالمي،  فإن الظهير الأيسر للمنتخب الوطني سيكون في التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المدرب غاتوزو لبداية المواجهة أمام الفريق الهولندي.

ويبدو ان تألق نجم الخضر في المباراة الماضية ضد رييجكا الكرواتي، وفي ذات المنافسة جعل متوسط ميدان الميلان السابق يعيد حساباته بشأن غلام، الذي عانى في الجولات الأولى من تهميش مدربه.

هذا ويتصدر نادي نابولي المجموعة السادسة بـ 9 نقاط من 4 مباريات، حيث فاز في ثلاثة منها وخسر في لقاء واحد، اما الفريق الكرواتي فيتقاسم المرتبة الثانية مع ريال سوسيداد بـ 7 نقاط.

بلفوضيل حسم التأهل وينتظر الفرصة من مدربه

فيما لم تتبين مشاركة الدولي الجزائري اسحاق بلفوضيل، رفقة هوفنهايم الألماني، عندما يستقبل على ملعبه نادي سرفينا زفيزدا – صربيا، هذا وحسم نادي هوفينهايم تأهله الى الدور المقبل مبكرا حيث لم ينهزم في اي جولة، ويتصدر المجموعة الـ12 بمجموع 12 نقطة.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا