اختر الصفحة

بن ناصر يتعثر في أول اختبار ويودع كأس إيطاليا

بن ناصر يتعثر في أول اختبار ويودع كأس إيطاليا

أرسنال يدخل سباق التعاقد مع بطل إفريقيا

تلقى إسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري ووسط ميلان الإيطالي وابلا من الإنتقادات بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به، في المباراة التي جمعت ناديه أمام جوفنتوس ضمن إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وإتفقت جميع الصحف الإيطالية على أن خريج أرسنال كان بعيدا عن مستواه بالإضافة لعدم تقديم المطلوب منه سواءً في صناعة اللعب أو إسترجاع الكرات، خصوصا وأن الروسونيري لعب بعشرة لاعبين بعد طرد ريبيتش، ومنحت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” تنقيط 5/10 لنجم “الخضر” والذي أعتبر من أسوأ اللاعبين من جانب الميلان بعد المهاجم أنتي ريبيتش الذي تعرض الطرد مبكراً بعد حصوله على البطاقة الحمراء.

أرسنال يدخل سباق التعاقد مع بطل إفريقيا

دخل نادي أرسنال الانجليزي سباق التعاقد مع إسماعيل بن ناصر وسيط ميدان ميلان، ووضع النادي اللندني نجم الخضر ضمن أبرز خططه لدعم وسط الميدان في السوق القادمة.

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية أن إدارة أرسنال تريد ضم نجم الخضر مهما كان الثمن، لاسيما وأن الأخير سبق وأن حمل ألوان النادي في الفترة الممتدة ما بين 2015 و2017 قصد الرحيل.

من جانب آخر لن تكون مهمة “الغانرز” سهلة في ظل تواجد عدد من الفرق الراغبة في التعاقد معه من جهة وإصرار إدارة ميلان على الاحتفاظ باللاعب من جهة أخرى.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا