اختر الصفحة

بن ناصر يتفوق على بيليا والإعلام الإيطالي يشيد بقدراته

بن ناصر يتفوق على بيليا والإعلام الإيطالي يشيد بقدراته

تمكن إسماعيل بن ناصر نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ميلان الايطالي من صناعة الحدث في ايطاليا في الفترة الماضية بعدما تمكن من حجز مكان في تشكيلة المدرب بيولي ووضع المخضرم لوكاس بيليا على دكة البدلاء.

ورغم البداية البطيئة للاعب ايمبولي السابق في النادي “اللمباردي” حيث لم يكن الأخير مفضلا للمشاركة سواء مع جيما بول واو حتى مع ستيفانو بيولي المدرب الجديد إلا أن بطل إفريقيا أثبت أنه يستحق مكانة بفضل الأداء القوي الذي قدمه في المباريات الماضية.

هذا ولم يفوت الإعلام الإيطالي في مقدمتهم “توتو سبورت” الفرصة للإشادة بقوة والأداء الراقي الذي بات يقدمه نجم الخضر مع ناديه الجديد، موضحا أن بن ناصر كسب الرهان بعدما وضع بيليا الذي كان مفضلا على دكة البدلاء.

من جانب آخر، نصح صاحب المقال خريج مدرسة أرسنال الانجليزي، بتفادي اللعب الخشن لعدم الحصول على بطاقات صفراء مستقبلا وتفادي تضييع المباريات المهمة كما كان عليه الحال في مواجهة نابولي الماضية، خصوصا وأن أفضل لاعب في إفريقيا لديه لحد الآن 6 بطاقات في 9 مباريات، في حين تحصل بن ناصر في الموسم المنقضي مع إيمبولي على 7 بطاقات فقط، في موسم كامل.

وفي الأخير أكد المصدر ذاته ان السبب الرئيسي وراء حصول نجم ميلان الشاب على عدد كبير من البطاقات الصفراء في بداية الموسم الجاري، مرتبط بالضغط الكبير الذي يعيشه اللاعب والذي يسعى لمساعدة ناديه للخروج من عنق الزجاجة وتصحيح المسار.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا