اختر الصفحة

بن ناصر يحقق رقما مميزا في الكالتشيو

بن ناصر يحقق رقما مميزا في الكالتشيو

يواجه اليوم بولونيا في الجولة الـ34 من “السيري أ”

أثار إسماعيل بن ناصر النجم الجزائري ووسط ميدان ميلان الإيطالي الاندهاش بعد تحقيق رقم مميز منذ استئناف منافسات الدوري الإيطالي  “السيري آ” جراء تفشي فيروس كورونا.

هذا ومعروف عن النجم السابق لأمبولي تلقيه البطاقات الصفراء منذ بداية الموسم الحالي والذي تجاوز 6 بطاقات منذ إنطلاق الدوري الذي توقف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس “كورونا”، ليعود الدولي الجزائري بعد استئناف مباريات “الكالتشيو” ويتلقى بطاقة صفراء وحيدة خلال ثماني مباريات كاملة وهو الرقم الذي أدهش الإيطاليين الذين أكدوا أن النجم الجزائري حسن كثيرا من أدائه.

للإشارة أن خريج أرسنال الإنجليزي استفاد بشكل كبير من فترة التوقف التي أستطاع فيها تحسين أسلوبه وتقليل أخطائه الدفاعية بعد أن درس أساليب الخصوم ما جعله أفضل في المباريات الأخيرة.

سيكون بن ناصر الدولي الجزائري ونجم ميلان الإيطالي في مواجهة الضيف بولونيا التي سيحتضنها ملعب “السان سيرو” سهرة اليوم، ضمن مباريات الجولة 34 من الدوري الإيطالي “السيري آ”، ويسعى الجناح الطائر لمواصلة حصد الانتصارات رفقة ناديه في لقاء يبدو في متناول “الروسونيري”، في الجهة المقابلة سيحاول بولونيا إحداث المفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا