اختر الصفحة

بن ناصر يستنفذ العقوبة وجاهز لمواجهة الانتر في داربي الغضب

بن ناصر يستنفذ العقوبة وجاهز لمواجهة الانتر في داربي الغضب

بيرلو يشيد بنجم الخضر ويعتبره الأفضل في مركزه في الكالتشيو

استنفذ إسماعيل بن ناصر وسط ميدان الخضر ونجم نادي ميلان العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه، بسبب تراكم البطاقات الصفراء وبات أفضل لاعب في “الكان” 2019 جاهزا للمشاركة في لقاء اليوم الذي يحل فيها النادي “اللمباردي” ضيفا على الجار والغريم التقليدي الإنتر، بملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي “السيريا أ”، اليوم بداية من الساعة الـ20:45.

ويقدم بن ناصر مستويات ممتازة مع ناديه الميلان منذ التحاقه بهذا الأخير قادما من إيمبولي في الميركاتو الماضي، حيث تمكن لاعب أرسنال الانجليزي السابق من حجز مكان في تشكيلة الميلان وبات قطعة أساسية في تركيبة الميلان، حتى أن الإعلام الإيطالي بات يصفه بسلاح “الروسونيري” رفقة زميله السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

بيرلو: بن ناصر من بين أفضل اللاعبين في مركزه في “الكالتشيو”

أغدق أندريا بيرلو وسط الميدان الإيطالي السابق، إسماعيل بن ناصر بالثناء والمديح، مشددا أن نجم الخضر يعد من بين أفضل اللاعبين في منصبه في البطولة الايطالية هذا الموسم.

وقال بيرلو في تصريحات صحفية ساعات قبل داربي الغضب: “بن ناصر لاعب مميز، ويعتبر من أفضل العناصر في منصبه بالدوري الإيطالي”، وأضاف: “في المُستوى العالي، لكي تكون قادرا على الوقوف الند للند مع الكبار، عليك أن تملك عناصر قوية في هذا المنصب الحساس”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا