اختر الصفحة

بن ناصر يعول على تحقيق انتصار جديد ضمن مباريات “اليوربا ليغ”

بن ناصر يعول على تحقيق انتصار جديد ضمن مباريات “اليوربا ليغ”

سيخوض ثاني لقاء أوروبي له هذا الموسم 

سيكون إسماعيل بن ناصر نجم المنتخب الجزائري ونادي ميلان الإيطالي مع فريقه على موعد لخوض أول مواجهة أوروبية حين يستقبل نادي “أف كي بودو قليمت” السويدي ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور التمهيدي المؤهل للدوري الأوروبي.

ويعول نجم أمبولي السابق رفقة زملائه على تحقيق نتيجة إيجابية حين يستقبل ضيفه على ملعب “السان سيرو” ومواصلة الانطلاقة القوية التي سجلها في منافسات الدوري الأوربي بعد العودة بفوز ثمين من ايرلندا على حساب نادي شامروك الإيطالي بعد تحقيق أول فوز هذا الموسم أمام بولونيا بثنائية نظيفة، وتبدو المباراة في متناول أشبال المدرب “بيولي” الذي يريد البصم على أول انتصار في المنافسة الأوروبية والطامح للذهاب بعيدا في منافسة “يوروبا ليغ”.

في سياق آخر تلقى بن ناصر الإشادة من فيليبو إينزاغي أسطورة ميلان عقب المستويات الكبيرة التي يقدمها “جوهرة الخضر” رفقة منذ التحاقه بصفوف “الروسونيري”، حيث أكد المدرب الحاليى لـ لازيو أن الدولي الجزائري الشاب لاعب من طينة الكبار ويملك أسلوبا مميزا  منوها أيضا بالقتالية في الميدان ما جعله ضمن القطع الأساسية في تشكيلة المدرب “بيولي”.

ومن المعلوم أن بطل إفريقيا المتوج مع “الخضر” باللقب القاري العام الماضي بمصر استطاع فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للنادي “اللامباردي” بعد فترة وجيزة من التحاقه بصفوف ميلان قادما من نادي أمبولي.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا