اختر الصفحة

بن ناصر يقود ميلان في موقعة ليل..عطال يتخلص من “كورونا” ومشاركة بلفوضيل محل شك

بن ناصر يقود ميلان في موقعة ليل..عطال يتخلص من “كورونا” ومشاركة بلفوضيل محل شك

في إطار الجولة الـ4 من “اليوربا ليغ”

سيكون إسماعيل بن ناصر وسط ميدان الخضر ونجم نادي ميلان الايطالي على موعد مع لقاء من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على نادي ليل الفرنسي في إطار الجولة الـ4 من “اليوربا ليغ”، اليوم بداية من الـ18:55.

ويسعى بن ناصر لقيادة ناديه للثأر من النادي الفرنسي وتحقيق الفوز وتأكيد أن التعثر في لقاء الذهاب لا يتعدى كونه كبوة جواد خصوصا بعد الأداء المقدم أمام نابولي في الكالتشيو.

هذا ومن المنتظر أن يكون بن ناصر أساسيا لاسيما وان لقاء ليل الذي خسره الفريق تواجد أفضل لاعب في كأس إفريقيا 2019 على دكة البدلاء ودخل متأخرا، ليعيد التوازن لناديه.

سليماني غير معني بمواجهة ليستر براغا

مهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي غير معني بمواجهة اليوم التي يحل فيها النادي الانجليزي ضيفا على نادي سبورتينغ براغا البرتغالي على خلفية عدم وضع اسم هداف الخضر في القائمة الأوروبية من قبل المدرب الاسكتلندي بيرنارد روجرز الذي فضل لاعبين آخرين عن لاعب نادي موناكو السابق.

عطال يعود للتدريبات وبوداوي جاهز للقاء سلافيا براغا التشيكي 

عاد يوسف عطال ظهير المنتخب الوطني نجم نادي نيس الفرنسي، إلى أجواء التدريبات بعدما تخلص من فيروس “كورونا” الذي أبعده في الفترة الماضية عن ناديه وحتى عن المنتخب الوطني الجزائري في مواجهتي منتخب زيمبابوي.

هذا وتبقى مشاركة عطال في لقاء اليوم من عدمه، في حين تبقى مشاركة بوداوي اللاعب الجزائري الآخر واردة لاسيما وأنه بات قطعة أساسية في تركيبة نيس.

مشاركة بلفوضيل مع هوفنهايم أمام سولفان ليبريش

ولن يختلف مصير إسحاق بلفوضيل المهاجم الجزائري لاعب نادي هوفنهايم كثيرا عن عطال، خلال مواجهة نادي سولفان ليبريش التشيكي، خصوصا وأن بلفوضيل لم يشارك في المباراة الأخيرة في الدوري الألماني لخيارات فنية، ما يعني أن المدرب هو الذي يفصل في لقاء اليوم فيما يخص مشاركة بلفوضيل من عدمه.

غلام يتجه ليكون بديلا أمام ريجيكا

لا يزال مصير فوزي غلام اللاعب الدولي الجزائري ظهير أيسر نابولي الإيطالي معلقا بقرارات المدرب جينارو غاتوزو، خصوصا وان لاعب نادي سانت ايتان السابق لم يشارك في الدوري الإيطالي في الجولة الماضية، ليسير بخطى ثابتة لتجديد العهد مع دكة البدلاء في لقاء اليوم أمام ريجيكا الكرواتي.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا