اختر الصفحة

 بن ناصر يواصل حصد الثناء والمديح في إيطاليا

 بن ناصر يواصل حصد الثناء والمديح في إيطاليا

القيمة السوقية لنجم الخضر بلغت 30 مليون أورو

واصل اسماعيل بن ناصر نجم المنتخب الوطني والقلب النابض لفريق ميلان أسي، حصد الثناء والمديح مجددا على خلفية الأداء الذي يقدمه من مباراة لأخرى.

وأشادت الصحيفة الإيطالية الشهيرة “لاغازيتا ديلو سبورت”، بإسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي، في ظل تألقه الملفت في المباريات الأخيرة بشكل عام ومنذ بداية سنة 2020 خاصة.

وأكدت الصحيفة الواسعة الانتشار بإيطاليا، بأن مجلس إدارة الميلان في صورة الثنائي مالديني وبوبان، قاما بصفقة العمر بالنسبة للفريق، خاصة بعد الأداء المبهر المقدم من طرف أفضل لاعب في كأس إفريقيا الأخيرة بمصر التي توج بها المنتخب الوطني على حساب المنتخب السنغالي.

الصحفية “الوردية” ذائعة الصيت لم تتوقف عند هذا الحد، بل راحت أبعد من ذلك، حين عادت للفترة الصعبة التي مر بها بن ناصر لاعب نادي إيمبولي السابق، عند قدومه للميلان حيث لم يحجز مكانا في التشكيلة الأساسية، إلا أن اللاعب الأسبق لنادي أرسنال قاتل بقوة ولم يستسلم بل حارب من أجل نيل فرصته في الفريق، ليصبح من بين القطع الأساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي.

سعر بن ناصر بلغ 30 مليون أورو بعد 6 أشهر في ميلان

تضاعف سعر إسماعيل بن ناصر نجم المنتخب الجزائري، لاعب نادي الميلان بعد قضائه 6 أشهر في الميلان، وكشفت تقارير إعلامية ايطالية أمس، أن سعر بن ناصر بلغ على الأقل 30 مليون أورو أي أكثر من السعر الذي تعاقد به النادي “اللمباردي” مع أفضل لاعب في كأس إفريقيا والذي بلغ في ذلك الوقت 16 مليون أورو.

وفي حال واصل رئة الميلان في تقديم أداء كبير، في المباريات القادمة، فإن سعره مرشح للارتفاع اكثر وقد يستقطب كبار الأندية الأوروبية في السوق الصيفية.

ج.م/إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا