اختر الصفحة

بواش لتوخيل: المال وراء نجاحك.. ركز في دوري الأبطال

بواش لتوخيل: المال وراء نجاحك.. ركز في دوري الأبطال

التقني البرتغالي لم يهضم الخسارة في كلاسيكو فرنسا

لم يتمالك أندريه فيلاس بواش المدير الفني لأولمبيك مارسيليا أعصابه، بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان برباعية في الدوري الفرنسي.

ونسب بواش تفوق ” بي.إس.جي ” للميزانية الضخمة التي يملكها مدربه توماس توخيل، قائلا: “لم أكن بحا جة لتصدير الضغوط لأحد، توخيل بإمكانه أن يخترع أي شيء يريده بما لديه من إمكانيات، والملايين التي يمتلكها، والمليارات التي يصرفها”.

وأضاف المدرب البرتغالي عبر قناة “كانال بلوس”: “أرى أن توخيل عليه أن يركز للمنافسة على دوري الأبطال”.

ورد مدرب سان جيرمان: “هذا رأيه، مباراة مارسيليا تبقى مواجهة تاريخية في فرنسا، لابد من احترامها، فهي ليست مثل أي لقاء آخر بالنسبة للجماهير، ولمدينة باريس”.

وأشار المدرب الألماني “بصرف النظر أفضليتنا ماليا من عدمها، يجب أن نفوز ونظهر قدراتنا، وفي كرة القدم كل شيء وارد، سواء في مباراة بدوري أبطال أوروبا أو كأس فرنسا”.

ولفت توماس توخيل: “مارسيليا كان بالمركز الرابع قبل المباراة، واحترمنا تاريخه، واحترمنا المباراة وكرة القدم، فاللعب أمام مارسيليا يجب أن يكون بحماس وشراسة ولن يعتمد على الأمور الفنية فقط”.

وأشار المدير الفني للعملاق الباريسي: “لقد لعبنا الكلاسيكو بعقلية مميزة، لقد حاول مارسيليا بكل ما يملكه أمامنا، وحاولوا تطوير مستواهم على مدار المباراة”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا