اختر الصفحة

بوداوي يتلقى إشادة مدربه بعد لقاء لانس

بوداوي يتلقى إشادة مدربه بعد لقاء لانس

الفوز الأول بعد أربع لقاءات

 إستعاد هشام بوداوي الدولي الجزائري ومتوسط ميدان نيس الفرنسي بريقه بعد الانطلاقة المتعثرة وسوء الحظ الذي لازمه منذ انطلاق منافسات الدوري الفرنسي، حيث قدم لقاء أكثر من رائع بمناسبة مواجهة المستضيف لانس في إطار الأسبوع 21 من “الليغ 1″، والذي انتهى بفوز “النسور” بهدف نظيف.

وتلقى خريج أتلتيك بارادو الإشادة من قبل مدربه الجديد أدريان أورسي بعدد المردود الكبير الذي قدمه النجم الجزائري في اللقاء الأخير، حيث صرح في الموقع الرسمي للنادي بعد نهاية اللقاء قائلا: ” كان علي تغيير شيء ما، والعثور على شيء ما بشكل تكتيكي وجماعي. قدم هشام مباراة جيدة حقًا وضعته هناك لأنني أردته أن يلعب دور الرقم 6 لأنه لاعب ذكي للغاية، ولديه قدرة كبيرة على البث على أرض الملعب، وبكفاءة عالية”، مضيفا: “إنه صبي يركض كثيرًا حوالي 12 كيلومترًا ويملك الكثير من الخصائص الذي يرغب الكثير من المدربين في الحصول عليه”، ليختم: “الليلة أنا راض جدا عن أدائه.

كما سجل يوسف عطال الجزائري الآخر عودة قوية للواجهة بعد أن عانى من الإصابات المتكررة والتي أجلت عودته في العديد من المناسبات، حيث شارك الجناح الطائر لـ”الخضر”  أساسيا في اللقاء أين عاد لزيارة الشباك بعد أن وقع هدف الفوز لفريقة في الدقيقة الـ 48 من الشوط الثاني، قبل أن يترك الميدان مبكرا في الدقيقة 51الـ  تاركا مكانه لزميله لوتومبا بطلب من المدرب الذي لا يريد المخاطرة بخريج “الكناري” خصوصا وأنه عاد حديثا من الإصابة بعد تعافيه التام منها.

الجدير بالتذكير أن بشار يخوض موسمه الثاني بألوان نادي نيس قادما من أتليتيك بارادو، حيث قدم مستويات جيدة منذ وصوله لـ”النسور”، غير أن انطلاقته هذا الموسم لم تكن موفقة لأبعد الحدود غير أنه بدأ في العودة لمستواه المعهود، فيما تعرض عطال لسلسلة من الإصابات منذ أواخر 2019 والتي أثرث كثيرا على مستواه الفني.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا