اختر الصفحة

بورديم:”من لم يحمل ألوان المولودية..ولم يشارك في الداربي لم يلعب كرة القدم”

بورديم:”من لم يحمل ألوان المولودية..ولم يشارك في الداربي لم يلعب كرة القدم”

مولودية الجزائر

صانع ألعاب العميد يكذب تصريحات أعراب

تحدث عبد الرحمن بورديم نجم مولودية الجزائر عن مساره الرياضي مع مولودية الجزائر، كما كشف عن طموحه الكبير في تحقيق موسم جيد تحت قيادة المدرب نغيز.

وقال صانع العاب الفريق العاصمي في حواره مع الموقع الرسمي لمولودية الجزائر “عند قدومي أول مرة إلى النادي لقيت ترحيبا كبيرا من الإدارة والأنصار الذين كانوا يعولون علي كثيرا، ما جعلني أتحمس للعب في صفوف الفريق، ورفض عدة عروض وصلتني حينها من الخليج، والقسم الثاني الفرنسي، بالإضافة إلى الأندية الوطنية.

وتابع: “اخترت مولودية الجزائر لأنني كنت احلم باللعب لهذا الفريق كما يحلم أي لاعب جزائري في حمل ألوان هذا الفريق، صراحة من لم يلعب في صفوف هذا الفريق ولم يشارك في الداربي العاصمي كأنه لم يلعب كرة القدم”.

وأضاف: “لم استطيع إثبات نفسي في السنة الأولى، وذلك لرفض المدرب كازوني اعطائي الفرصة، رغم انني كنت اعمل كثيرا، عند قدومي الى العميد كان لي الكثير من الأهداف على غرار التالق من أجل تمثيل المنتخب الوطني، لكن الحظ لم يكن له وجود مع المدرب كازوني”.

وفي سياق اخر تحدث نجم الساورة السابق عن سر نجاحه مع المدرب نبيل نغيز قائلا:” لقد سبق لي وأن لعبت تحت قيادة المدرب نغيز، وهو يعرفني جيدا، لقد عملت معه في شبيبة الساورة، واستطعنا وقتها تحقيق المرتبة الثانية في البطولة، بعد قدومه الى المولودية منحني الثقة التي كانت تنقصني في بيت العميد والحمد لله ساعدني ذلك كثيرا على العودة إلى مستواي الحقيقي”. ” الان وبعد استرجاع ثقة المدرب والإدارة بالإضافة إلى الأنصار، فسأقدم كل ما عندي من اجل مساعدة الجميع، لان لي دين عند هذا الفريق وأنا سأعمل على رد الجميل له”.

وعن الشائعات بخصوص العروض التي وصلته خلال الميركاتو الجاري قال متوسط ميدان المولودية :” الكثير كان يقول ان بورديم يفضل المال، بخصوص عرض نيس لم يكن رسمي، صحيح انه كانت هناك اتصالات لكنها لم تأت بالجديد، اما عن وفاق سطيف فأنا لم يكن لي اي اتصال مع الإدارة بهذا الخصوص، لقد التقيت مع حلفاية عند خروجه من السجن، لكن كصديق وليس في إطار عمل، أما عن تصريحات أعراب رئيس وفاق سطيف الذي قال أنني على اتصالات معه، فهذا غير صحيح، ولم يسبق وأن تكلمت مع الأخير”.

وواصل: “هدفي هو تحقيق لقب مع المولودية خاصة وأن الفريق سيشارك هذا الموسم في أربع منافسات، لترك بصمة مع هذا النادي الذي احترمه كثيرا”، وعن رحيله من الفريق قال أنا أفضل البقاء في صفوف العميد لأنني صرت اعرف البيت جيدا.

وختم “أنا اطلب من الأنصار وضع اليد في اليد مع الإدارة واللاعبين من اجل تحقيق أفضل موسم للعميد”.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا